الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الإرسال الرياضي ينظم أمسية ترفيهية للأطفال

نشر بتاريخ: 31/05/2019 ( آخر تحديث: 31/05/2019 الساعة: 21:44 )
نادي الإرسال الرياضي ينظم أمسية ترفيهية للأطفال
رام الله- معا- نظم نادي الإرسال الرياضي، أمسية رمضانية ترفيهية للأطفال، بعنوان "بسمة أمل"، برعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية.
وحضر الأمسية التي أقيمت في فندق الرتنو بالبيرة، رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية الوزير موسى أبو زيد، وتمارا حداد عضو مجلس إدارة بلدية البيرة، وممثلين عن مؤسسات وجمعيات مدينة البيرة، وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الإرسال.
واشتملت الأمسية التي تولت عرافتها الشابة مريم حميدات، على العديد من الفقرات الترفيهية، والمسابقات التي تفاعل معها الأطفال.
وأكد الوزير أبو زيد في كلمة بالمناسبة، أهمية إيلاء الأطفال الرعاية والاهتمام اللازمين، ودعمهم وتعزيز ثقتهم بأنفسهم عبر منحهم الفرص والمساحات الكافية للتعبير عن افكارهم الريادية ومهاراتهم، في سبيل تطويرها بما يؤدي إلى أن يصبحوا قادرين على المساهمة في أن تصبح فلسطين أفضل، وأن يصبح مستقبل اطفالها واعد.
كما أكد أبو زيد على ضرورة تقديم الدعم للمؤسسات الراعية للاطفال لتمكينها من تلبية احتياجاتهم، مشيدا بدور هذه المؤسسات التي تحتضن الكثير من المتطوعين.
وأشاد أبو زيد بمبادرة نادي الإرسال الرياضي في تنظيم هذه الأمسية، وببرامجه الموجهة للأطفال في منطقة واسعة تحتاج إلى العديد من الخدمات، داعيا المؤسسات إلى بناء برامجها استنادا إلى القوانين والتشريعات التي تكفل حقوق الطفل، سواء القوانين المحلية أو العالمية.
واشتملت فقرات الأمسية على ألعاب الخفة قدمها الشابية خالد عاصي، ومحمد الرفاعي، فيما ألقت الطفلة شمس صافي قصيدة حول القدس، وقدم الطفل المنشد محمد الديك مجموعة من الأناشيد الوطنية والدينية، فيما القت الطفلة كندة أمجد التميمي الكلمة الترحيبية بالحضور.
واشرف متطوعو جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وعضو الهيئة العامة للنادي جابر أبو رحمة، على المسابقات التي اشتملت عليها الأمسية، وتوزيع الهدايا على الأطفال.
وفي ختام الأمسية، أعلن أمين سر نادي الإرسال الرياضي ناجي دانيال، أن النادي يسعى إلى إطلاق العديد من البرامج والمبادرات خلال الفترة القريبة المقبلة، معرباً عن الشكر للجنة الوطنية للمخيمات الصيفية، ومؤسسة الأشبال والزهرات على دعمهم.
وقال دانيال: "إن نادي الإرسال حديث النشأة، استطاع خلال فترة قياسية تحقيق انجازات كبيرة، على الصعد الرياضية والاجتماعية والثقافية، وهذا ما كان ليتأتى دون دعم المخلصين، وروح التعاون والانتماء لأعضاء هيئتيه الإدارية والعامة".