الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت تختتم دورة العلاقات العامة والاعلام

نشر بتاريخ: 17/06/2019 ( آخر تحديث: 17/06/2019 الساعة: 15:38 )
محافظة سلفيت تختتم دورة العلاقات العامة والاعلام
سلفيت- معا- اختتمت وحدة العلاقات العامة والاعلام في محافظة سلفيت، بالتعاون مع مؤسسة انجاز فلسطين اليوم الاثنبن، في دار المحافظة دورة متقدمة في العلاقات العامة والاعلام الرقمي، استهدفت مدراء ومسؤولي دوائر العلاقات العامة والاعلام في المؤسسات الرسمية والامنية والاهلية، استمرت لمدة يومين وحاضر فيها أ. ليلى ادعيبس.
جاء ذلك بحضور مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام بالمحافظة ريم زيدان وطاقم الوحدة ومديرة عمليات "انجاز" في سلفيت آمال الخصيب.
واكد المحافظ البلوي على اهمية عمل وحدات ودوائر العلاقات العامة والاعلام في المؤسسات الرسمية والامنية، وتطوير قدرات وامكانيات العاملين فيها بما يتلاءم وحجم التطور الحاصل، مشددا على ضرورة توحيد الخطاب الاعلام الرسمي وماسسة عمل العلاقات العامة في مؤسسات الدولة لتوصيل الرسالة الحقيقية للجمهور.
وشكرت الخصيب محافظة سلفيت ومحافظها على التعاون الدائم والدور الكبير الذي يبذل في خدمة الوطن والمواطن، والاهتمام بتلبية احتياجات مؤسسات المحافظة في مختلف المجالات.
وقدمت أ. ادعيبس على مدار يومين تدريبا وشرحا للمشاركين حول اسس توحيد الخطاب الاعلامي ومهارات الاتصال والتواصل والاعلام الرقمي والاجتماعي.
وفي نهاية الدورة تم توزيع الشهادات على المشاركين وتكريم مديرة عمليات انجاز والمدربة ادعيبس على جهودهم المبذولة بحضور المحافظ، كما شكر الحضور محافظة سلفيت ومؤسسة انجاز على عقد هذه الدورة المتقدمة في مجال الاعلام والعلاقات العامة، مؤكدين على اهمية استمرار عقدها لاهميتها.