الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

خالد: فريق "السلام" الأميركي مجموعة من النصابين والمحتالين

نشر بتاريخ: 23/06/2019 ( آخر تحديث: 23/06/2019 الساعة: 14:57 )
رام الله-معا- وصف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في مدونة له على مواقع التواصل الاجتماعي، فريق "السلام" الأميركي الذي يضم في صفوفه جاريد كوشنير وجيسون غرينبلات وديفيد فريدمان بمجموعة من النصابين والمحتالين المحترفين.
وقال خالد إن فريق "السلام" الاميركي الذي يضم كوشنير، وغرينلات وفريدمان ليس اكثر من مجموعة من النصابين والمحتالين، مشيرا الى أن هذا يظهر من التفاصيل التي نشرت حتى الآن حول ورشة المنامة الاقتصادية التي تستضيفها مملكة البحرين. 
وأضاف أن خطة السلام من اجل الازدهار برأسمال 50 مليار دولار هي استثمارات وهمية لعشر سنوات، 60% منها للفلسطينيين و40% منها لمصر والاردن ولبنان، وهي موزعة مناصفة تقريبا بين المنح والقروض، مضيفا أن" للقطاع الخاص نسبة من هذه الاستثمارات الوهمية ونعرف جميعا ان القطاع الخاص ليس جمعية خيرية".
وختم خالد مدونته قائلا" ما هو مخصص لكل من مصر والاردن ولبنان هو على الارجح ثمن تصفية وكالة الغوث وحقوق اللاجئين الفلسطينيين، هذا في حال توفرت المبالغ لذلك، لأن الدول المشاركة في صندوق النصب والاحتيال تشترط الاطلاع على الجانب السياسي من صفقة القرن اللعينة، هذا فعلا عمل نصابين ومحتالين محترفين لا علاقة لهم لا بالازدهار ولا بالسلام."