الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

لؤي الحواش مديراً عاماً للصندوق الفلسطيني

نشر بتاريخ: 01/07/2019 ( آخر تحديث: 01/07/2019 الساعة: 15:46 )
لؤي الحواش مديراً عاماً للصندوق الفلسطيني
رام الله- معا- أعلن مجلس إدارة الصندوق الفلسطيني لتعويض مصابي حوادث الطرق في اجتماعه المنعقد بتاريخ 30/06/2019 عن تعيين لؤي الحواش مديراً عاماً للصندوق بدءاً من تاريخ 01/07/2019.
ويحمل الحواش شهادة الماجستير في الدراسات الدولية إضافة الى درجة البكالوريوس في الاقتصاد من جامعة بيرزيت وكان قد شغل العديد من المناصب الإدارية والقيادية في العديد من المؤسسات المالية والمصرفية الفلسطينية أهمها البنك العربي كمدير التسهيلات ومدير الفروع ومساعد المدير العام في البنك الوطني، ويمتع بخبرات إدارية ومالية كبيرة تزيد عن عشرين عاماً.
وهنأ فريد غنام رئيس مجلس إدارة الصندوق لؤي الحواش على تعيينه مديراً عاماً للصندوق، مشدداً على أن أولويات المدير العام سوف تنصب باتجاه تحقيق رسالة ورؤية الصندوق التي أنشأ من أجلها بموجب قانون التأمين رقم (20) لسنة 2005 وتعديلاته إضافة الى تعزيز الثقة بالصندوق باعتباره ركناً أساسياً من المنظومة التأمينية الفلسطينية.
وشكر لؤي الحواش رئيس وأعضاء مجلس إدارة الصندوق على الثقة الكبيرة بتعيينه مديراً عاماً للصندوق، مؤكداً أنه سيسخر كامل خبراته نحو تطوير الصندوق وإعادة هيكليته بما يحقق الغاية من انشاءه وفق القانون وسوف يعمل على تعزيز علاقات الصندوق مع كافة الجهات ذات العلاقة وعلى رأسها هيئة سوق رأس المال وشركات التأمين وكافة الوزارات والمؤسسات ذات الصلة.