الأخــبــــــار
  1. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويصادر مركبة من بيت امر
  2. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  3. الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين عمر يونس ونسيم أبو رومي
  4. الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "انتفاضة الاقصى والاسرى"
  5. اصابة 65 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  6. المالكي: اسرائيل تخلق حقائق جديدة على الأرض
  7. 448 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى الأسبوع الماضي
  8. مجلس الأمن يفشل في تبني أي قرار حول إدلب
  9. الصحة: نعمل على التأكد من مأمونية الأدوية
  10. ترامب يخطر الكونغرس باستمرار "الطوارئ الوطنية"
  11. غانتس يبدأ مشاوراته مع احزاب اليسار والوسط
  12. نتنياهو: نوطد علاقاتنا بدول عربية بشكل غير مسبوق
  13. الاحتلال يصادر لحوماً ويعتقل مالكها شمال القدس
  14. التلفزيون السوري: تدمير طائرة مسيرة في ريف دمشق
  15. صفارات الإنذار تنطلق في مستوطنات غلاف غزة
  16. ٧ اصابات بحادث سير مع حافلة في مستوطنة "بيتار" غرب بيت لحم
  17. شرطة رام الله تقبض على 10 تجار ومروجي مخدرات وتضبط معهم كميات منها
  18. مصرع مسن (84 عاما) من سكان الشجاعية في فطاع غزة إثر صدمه من قبل شاحنة
  19. غانتس يرد على نتانياهو: سأقيم حكومة وحدة وبرئاستي انا
  20. الشؤون المدنية: الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين أبو رومي ويونس غدا

"خضوري" تحتفل بتخريج طلبتها في فرعها بالعروب

نشر بتاريخ: 06/07/2019 ( آخر تحديث: 06/07/2019 الساعة: 22:48 )
الخليل- معا- اختتمت جامعة فلسطين التقنية خضوري احتفالات تخرج طلبتها، بتخريج فوج طلبة فرعها بالعروب, وذلك تحت رعاية رئيس دولة فلسطين محمود عباس "ابو مازن" , وتحت عنوان فوج "الأمل والتحدي".

أقيم الحفل بمشاركة وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ.د. محمود أبو مويس ممثلاُ عن راعي الحفل رئيس دولة فلسطين محمود عباس أبو مازن , ورئيس جامعة فلسطين التقنية "خضوري" أ. د. نور الدين أبو الرب ، و محافظ محافظة الخليل اللواء جبرين البكري , ومدير فرع الجامعة في العروب الدكتور مهيب ابو لوحة ، وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية ومؤسسات القطاع الخاص والأهلي.

وبدأت مراسم الحفل الذي تولى عرافته الاعلامي سامر رويشد بدخول موكب الخريجين ، وأعضاء الهيئة التدريسية ومساعدي رئيس الجامعة والعمداء ، وموكب راعي الحفل ، تلا ذلك قراءة آيات عطرة من الذكر الحكيم ، وعزف السلام الوطني الفلسطيني , وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء.

ثم افتتح الحفل مدير فرع العروب د. مهيب ابو لوحة ، مرحبا بحضور الحفل لخريجي جامعة الدوله فوج الأمل والتحدي وهنئ الاباء والأمهات بتخرج فلذات اكبادهم , داعيا الله عز وجل بالتوفيق لطلبة الجامعة في حياتهم العملية , شاكرا لكل الداعمين سخاؤهم , مبرقا بالتحية للأسرى في سجون الاحتلال , كما اهدى ابو لوحة الفوج التاسع والخمسون من طلبة الجامعة في العروب الى ارواح شهداء فلسطين .

وخلال كلمته هنأ رئيس الجامعة أ.د. ابو الرب للطلبة الخريجين تفوقهم وتميزهم , مرحبا براعي الحفل ممثل سيادة الرئيس ابو مازن , مؤكدا بان الجامعة وإدارتها تحتفل اليوم بالخريجين وشعبنا يقبض على الجمر , مؤمنين بان الفجر سيبزغ , وان الحرية قادمة لا محالة , متمنيا للطلبة حياة مليئة بالأمل والعمل والعطاء , مبينا ان التحديات التي تواجه الجامعة كبيرة , وان الانجاز اكبر والخطوات اعظم , نحو جامعة تصبح بكل معنى الكلمة جامعة الدولة , واللبنة الاساسية لتدشين مؤسسات الوطن الغالي .

اللواء جبرين البكري محافظ الخليل استهل كلمته بالترحم على الشهداء والتمنيات بالإفراج للأسرى والشفاء للجرحى , , قائلا بأنه في هذا اليوم نخرج كوكبة من طلبتنا في جامعة فلسطين التقنية , التي هي عنوان للتصدي والصمود اما تغول الاحتلال والاستيطان , مؤكدا ان هذه الجامعة في هذه المنطقة الجغرافية كانت وستظل شوكة في حلق المخططين للاستيلاء على الاراضي , بفعل صمودنا ووحدتنا ووعينا الجمعي الفلسطيني , داعيا الجميع للتكاتف لدعم هذه الجامعة بكل الوسائل باعتبارها مشروعا وطنيا بامتياز .

راعي الحفل الاستاذ الدكتور محمود ابو مويس , نقل تحيات السيد الرئيس ومباركته للطلبة الخريجين وذويهم على هذا الانجاز , كما نقل برقية من رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتيه , هنأ فيها ايضا الخريجين على هذا الانجاز , مؤكدا استعداد الحكومة ووزارته لاحتضان البرامج الاكاديمية والثنائية منها خصوصي , التي تقدمها الجامعة لخدمة الشعب الفلسطيني , مشيرا الى ان فرع الجامعة بالعروب بموقعه الجغرافي وتاريخه المميز , وصموده سيبقى منارة , ولن يخفت له نور بجهد ابنائه المخلصين .

من جانبها ألقت الخريجة حنان العلامي الاولى على مستوى فرع الجامعة بالعروب , كلمة باسم الطلبة الخريجين , اثنت فيها على مدرسي وإدارة الجامعة ، وشكرت لهم بصماتهم الواضحة , كما اهدت نجاحها لأرواح الشهداء والأسرى ووالديها وزوجها .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة الاوائل وتسليم الشهادات للخريجين .
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018