الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قوات الاحتلال تعتقل 32 مواطناً من الضفة

نشر بتاريخ: 08/07/2019 ( آخر تحديث: 08/07/2019 الساعة: 12:08 )
قوات الاحتلال تعتقل 32 مواطناً من الضفة
رام الله- معا- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة الماضية وفجر اليوم الاثنين حملة اعتقالات طالت (32) مواطناً على الأقل من الضفة، بينهم فتاة من القدس، ورافق ذلك اعتداءات على المواطنين وعمليات تخريب للمنازل، وتسليم بلاغات لعدد من المواطنين.
وقال نادي الأسير إن حملة الاعتقالات تركزت في بلدات محافظة جنين حيث اُعتقل (13) مواطناً وجميعهم أسرى سابقين في معتقلات الاحتلال وهم: سلطان خلوف، محمد قصراوي، مجدي أبو الهيجا، عطا الجبالي، جمعة أبو خليفة، إبراهيم جبر، خالد الحاج، عبد الجبار جرار، نضال عبد الهادي، محمد سوقية، حسن الزغل، ماهر عابد، وعلام صلاح.
فيما جرى اعتقال لـ(11) مواطناً على الأقل من القدس وبلداتها بينهم فتاة وهم: علي محمد مصطفى، ومحمد رمزي محيسن، ومجد حلايقة، ووليد زياد عبيد، ويزن أيمن عبيد، وأحمد الشاويش، وأحمد ركن، وإبراهيم النتشة، والفتاة براء محمود، إضافة إلى أحمد نبيل أبو عيد، وإبراهيم دار عياش وهما من بلدة بدو.
كما جرى اعتقال لخمسة مواطنين من عدة بلدات في محافظة بيت لحم وهم: أحمد خالد العمور (19 عاماً)، وحسين محمد العمور (23 عاماً)، وحسين عاطف عبيات وهو نجل شهيد، ومحمد جمال عويضة، وأحمد إسماعيل صلاح.
يُضاف إلى المعتقلين عبيدة جبور من بلدة سالم في محافظة نابلس، ووائل أحمد الطل (26 عاماً) من بلدة الظاهرية في محافظة الخليل، ولؤي منصور عواد من بلدة سلواد في محافظة رام الله والبيرة.
يُشار إلى أن المواطن يوسف سعيد أبو الشيخ (23 عاماً) من قلقيلية اُحتجز لساعات وأُفرج عنه لاحقاً.