الأخــبــــــار
  1. مستشفى هداسا يعلن استشهاد الفلسطينية التي اصيبت على حاجز قلنديا
  2. ليبرمان: هناك سوى خيار واحد تشكيل حكومة وحدة وطنية"
  3. قوات الاحتلال تطلق النار باتجاه فتاة عند حاجز قلنديا العسكري
  4. روسيا: لم نتلق طلبًا للتوسط بين المملكة العربية السعودية وإيران
  5. خامنئي: لا مفاوضات بين إيران والولايات المتحدة
  6. ريفلين: سأبذل قصارى جهدي لتشكيل حكومة وتجنب إجراء انتخابات جديدة
  7. إسرائيل تهاجم قوات موالية لإيران على الحدود السورية العراقية
  8. ترامب: لم أعد السعوديين بحمايتهم ولكننا سنساعدهم
  9. مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين في قرية عينابوس جنوب نابلس
  10. الرئيس يعين اللواء عبد الله كميل محافظا لسلفيت
  11. اشتية: الأغوار جزء لا يتجزأ من جغرافية فلسطين وسنقاضي اسرائيل
  12. الخارجية الإيرانية: لن يكون هناك اجتماع بين روحاني وترامب في نيويورك
  13. ترامب: نعرف من نفذ الهجمات على السعودية لكن الرد رهن بموقف الرياض
  14. جرافات الاحتلال تهدم منزلا ودفيئات زراعية في قرية الولجة ببيت لحم
  15. إدارة ترامب: إيران تطلق 12 صاروخ كروز على المنشآت السعودية
  16. الاحتلال يعتقل 19 مواطنا من الضفة
  17. ‏الحكومة تقرر عقد جلستها الاسبوعية غدا الاثنين في الاغوار
  18. الرئيس يصدر قرارا بإحالة عدد من القضاة للتقاعد المبكر
  19. اسرائيل تقرر اغلاق الضفة وغزة يوم الثلاثاء بسبب الانتخابات
  20. إيران: "مستعدون لحرب شاملة مع الولايات المتحدة"

إفتتاح الوكالة العالمية EP Equipment في السوق الفلسطيني

نشر بتاريخ: 14/07/2019 ( آخر تحديث: 17/07/2019 الساعة: 08:20 )
رام الله - معا - تحت رعاية وزير النقل و المواصلات عاصم سالم و بحضور رئيس الغرقة التجارية و عدد غفير من رجال الاعمال و أصحاب الشركات و ممثلين عن شركات التأمين و البنوك إفتتحت شركة أي.إم.أي للتجارة و الصناعة وكلاء العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال المعدات الصناعية و الرافعات الشوكية EP Equipment في فلسطين ، محافظة رام الله معرضها النوعي و المميز و الوحيد في المنطقة .

حيث قام وزير النقل و المواصلات عاصم سالم بقص الشريط وقام المدعوين بالتعرف على منتجات وكالة EP Equipment و التي اثارت اعجابهم و غيرت مفهوم الامور اللوجستية من سهولة في إدارة المستودعات و مرونة في التحميل و التنزيل السريع و التوزيع.

من جهته أفاد وزير النقل و المواصلات أنه من الرائع ان هنالك توجه لدى الوكالات الفلسطينية بالحفاظ على البيئة و سلامة المعدات من حيث الترخيص و التأمين و تمنى للوكالة النجاح الباهر في سوق واعد للصناعة و التجارة .

وأضاف : إن من استراتيجية الوزارة تشجيع وجود وكالات فلسطينية اصلية دون اللجوء الى وسطاء للحصول على هذه الوكالات وثمن على دور شركة أي.إم.أي للتجارة و الصناعة في تعزيز و تطوير قطاع الاقتصاد الوطني الفلسطيني دون اللجوء الى الوكالات الاسرائيلية.

هذا وقد قام مدير عام الوكالة بشرح مفصل عن الوكالة الجديدة في السوق الفلسطيني و شرح استراتيجيتها و خطة عملها للسوق و تطلعها للعمل في اجواء خضراء و خالية من انبعاثات ثاني اكسيد الكربون و عوامل التلوث البيئي.

وأضاف : نحن فخورون بفريق التطوير والتصميم لدينا الذين يسعون دائمًا إلى ابتكار منتجات مبتكرة مع التركيز على التصميم الجميل وإستثمار الشركة في مجال بطاريات الليثيوم التي تمتاز في جودة عالية من حيث الاداء و العمر التشغيلي لها.

وأكد المدير العام على أن الشركة تتطلع دوما لتقديم الخدمة الأجود و ملتزمون بالافضل إتجاه عملائنا و شركائنا .

من الجدير ذكره ان وكالة EP Equipment قد حصلت مؤخرا في ميونخ على الجائزة الدولية المرموقة في عالم تصميم المعدات و المركبات العالمية IF Design Awardكأفضل معدة لعام 2019 وهذه ليست المرة الاولى التي تحصد بها وكالة EP Equipment هذه الجائزة .

وتدعو شركة أي.إم.أي للتجارة و الصناعة وكلاء العلامة التجارية EP Equipment أصحاب الشركات و المصانع و المواد الغذائية و الادوات الصحية بزيارة معرضها للتعرف على اخر المنتجات في عالم المعدات و الرافعات الشوكية و ترشيد استهلاك الوقود و استبدال معداتهم بمعدات جديدة صديقة للبيئة منها التي تعمل بالوقود و الغاز و الكهرباء مئة بالمئة .

في عام 1993 ، بدأ مؤسسنا John He معدات EP و قام بتطوير الشركة منذ ذلك الحين. منذ البداية ، ركزت معدات EP على الكهرباء وحافظت على هذا التركيز حتى اليوم. في الوقت الحاضر ، تمثل معدات EP منتجات مبتكرة للغاية في مجال شاحنات المستودعات ، والتي تناسب احتياجات عملائنا.

من الجدير ذكره أن جميع المعدات خاضعة للمواصفات الاوروبية و حاصلة على شهادات الايزو العالمية و شهادات إدارة الجودة و السلامة العامة .

أهدافنا

نمت EP Equipment التركيز على المعدات الكهربائية لتصبح المورد الكامل للمنتجات مع فوائد إدارة الإنتاج عالية المرونة ، والتي يمكن أن تلبي المتطلبات الفردية لعملائنا بكفاءة عالية.

من خلال الكفاءة الأساسية على شاحنات المستودعات الصغيرة و الرافعات الشوكية ، ركزت EP Equipment جهودها على احتياجات قطاع البيع بالتجزئة والتصنيع والتوزيع. في EP ، نعتقد أن الخدمات اللوجستية الحضارية هي اتجاه ضخم ، يحتاج إلى حلول ذكية جديدة ولدينا تلك الحلول بالفعل اليوم.

نمت شركة EP Equipment لتصبح شركة عالمية ومتواجدة في جميع القارات الرئيسية الثلاث مع موظفين متحمسين للغاية وموجهين نحو الحلول.

مع إنتاجها الرئيسي في الصين ومصنع وإدارة الجودة في الولايات المتحدة الأمريكية ، نؤكد على منتجات عالية الجودة وسعر منافس جدا.

إن إنتاج رافعات النقل اليدوية و الكهربائية و النصف كهربائيا الجيدة يدور حول الحفاظ على التوازن بين الحاجة الفعلية للمستخدم ومستوى سعر جذاب.

في EP Equipment ، نقدم مجموعة واسعة من المنتجات لتلبية الاحتياجات الفردية لكل عميل بدءًا من التشغيل العرضي وحتى ساعات العمل الطويلة في مراكز التوزيع عالية التردد.

من خلال تحديد مصادر المكونات من قاعدة عالمية من الموردين واتصال قوي مع الشركات المصنعة للمحركات العالمية من جانب واحد وإنتاج أجزاء رئيسية ومتكاملة للغاية في EP Equipment ، نضمن إنتاج الرافعة المناسبة حسب حاجة المستخدم.

من الجدير ذكره أن شركة أي.إم.أي للتجارة و الصناعة هي من احدى اكبر الشركات الفلسطينية الحاصلة على عدة وكالات عالمية مرموقة في مجال المعدات الصناعية و المعدات الثقيلة و مولدات الطاقة الكهربائية منذ عام 2010 في السوق الفلسطيني.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018