الأخــبــــــار
  1. قوات الاحتلال تقتحم عزون شرق قلقيلية وتعلن البلدة منطقة عسكرية مغلقة
  2. إصابات بالاختناق خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة العيزرية
  3. الاحتلال يغلق مداخل بلدة عزون
  4. انتخاب صلاح طميزي رئيسا لجمعية طب الطوارئ
  5. الاحتلال يعتقل 4 مواطنين ويصادر مركبة من بيت امر
  6. الاحتلال يعتقل 3 مواطنين جنوب الخليل
  7. الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين عمر يونس ونسيم أبو رومي
  8. الجمعة القادمة على حدود غزة بعنوان "انتفاضة الاقصى والاسرى"
  9. اصابة 65 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  10. المالكي: اسرائيل تخلق حقائق جديدة على الأرض
  11. 448 مستوطنًا اقتحموا المسجد الأقصى الأسبوع الماضي
  12. مجلس الأمن يفشل في تبني أي قرار حول إدلب
  13. الصحة: نعمل على التأكد من مأمونية الأدوية
  14. ترامب يخطر الكونغرس باستمرار "الطوارئ الوطنية"
  15. غانتس يبدأ مشاوراته مع احزاب اليسار والوسط
  16. نتنياهو: نوطد علاقاتنا بدول عربية بشكل غير مسبوق
  17. الاحتلال يصادر لحوماً ويعتقل مالكها شمال القدس
  18. التلفزيون السوري: تدمير طائرة مسيرة في ريف دمشق
  19. صفارات الإنذار تنطلق في مستوطنات غلاف غزة
  20. ٧ اصابات بحادث سير مع حافلة في مستوطنة "بيتار" غرب بيت لحم

محافظ طولكرم يستقبل المدير الفني لمؤسسة جايكا اليابانية

نشر بتاريخ: 17/07/2019 ( آخر تحديث: 17/07/2019 الساعة: 14:34 )
طولكرم- معا- استقبل محافظ طولكرم عصام ابو بكر في دار المحافظة تاكاكي موراتا المدير الفني لمؤسسه جايكا اليابانية وبمشاركة سليمان أبو مفرح مدير عام المجالس المشتركة فى وزاره الحكم المحلي، ومدير عام الحكم المحلي بطولكرم م. إياد خلف، ورئيس مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة محمد يعقوب، ونائب مدير شرطة طولكرم العقيد محمد أبو بكر، والمهندس أكثم بدران، والجهات المختصة بمؤسسة المحافظة وذلك في إطار تنفيذ الحملة التطوعية البيئية، والتي تنظمها جايكا بالشراكة مع وزاره الحكم المحلي وسلطه جوده البيئة لصالح مجلس الخدمات المشترك للنفايات الصلبة في محافظه طولكرم.

ووجه أبو بكر الشكر والتقدير لليابان، حكومة وشعباً على ما يقدمونه من دعم ومساندةً لشعبنا الفلسطيني، ولقضيتنا العادلة، مشيداً بدور مؤسسه جايكا على دعمهم المتواصل علي مدار السنوات الماضية والذي ساهم في تعزيز وبناء قدرات المؤسسات والهيئات المحلية، مثنياً على تجارب الشعب الياباني.

وأكد المحافظ أبو بكر على دور المتطوعين من المؤسسة الأمنية والمدنية والمؤسسات الأهلية وكافة الفعاليات على مشاركتهم الدائمة في مثل هذه الفعاليات التطوعية.

وعبر موراتا عن شكره لجهود أبو بكر من خلال رعاية ودعم هذه الفعالية، مقدماً شرحاً عن المشاريع التي تنفذها المؤسسة بالتعاون مع الحكم المحلي، وكافة الشركاء، موضحاً بأن الحكومة اليابانية ستواصل دعمها لمشاريع النفايات الصلبة، وخاصةً أنه سيكون هناك مشروع جديد سيبدأ العام القادم.

وقدم سليمان أبو مفرح شرحا عن هذا المشروع ودور وزاره الحكم المحلي في دعم مشاريع البيئة في المحافظات، مشيراً إلى رعاية المحافظ أبو بكر ودعمه لمجالس الخدمات المشتركة على مستوى المحافظة.

من جانبه أشار القائم بأعمال مكتب سلطه جودة البيئة بطولكرم نعيم برهوش إلى اهتمام رئيس سلطة جودة البيئة م. عدالة الأتيرة بهذه المشاريع ودعمها، شاكراً كافة الشركاء على تعاونهم.

وتوجه الوفد إلي ميدان جمال عبد الناصر لإطلاق الفعالية بمشاركة متطوعين من الشباب والشابات من المجلس الأعلى للشباب والرياضة ومتطوعين من المؤسسة الأمنية والمؤسسات المدنية والأهلية وهيئات الحكم المحلي، حيث تخلل الفعالية عدد من الكلمات.

و أعلن مجدي ليمون ممثل محافظ طولكرم عن بدء فعاليات توزيع المتطوعين لتوزيع منشورات تثقيفية على المواطنين ومفارق الطرق، شاكراً باسم المحافظ المتطوعين والشركاء علي جهدهم في إنجاح هذه الفعالية المميزة والتي تساهم في رفع مستوي البيئة النظيفة بالمحافظة.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018