الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

وداع حجاج اسر الشهداء بقلقيلية

نشر بتاريخ: 06/08/2019 ( آخر تحديث: 06/08/2019 الساعة: 12:20 )
وداع حجاج اسر الشهداء بقلقيلية
قلقيلية- معا- غادر اليوم الثلاثاء حجاج مكرمة خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء والجرحى من محافظة قلقيلية متوجهين إلى الأراضي الحجازية لأداء فريضة الحج، والبالغ عددهم عشرة حجاج.
وكان على رأس المودعين اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، نائب المحافظ العميد حسام ابو حمدة، ومدير دائرة اسر الشهداء أيمن هزاع شريم، ومدير نادي الاسير لافي نصورة، وصالح شلويت ممثل التجمع الوطني لاسر الشهداء، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة ، وأهالي الحجاج.
وفي كلمته خلال مغادرة الحجاج نقل المحافظ تحيات الرئيس محمود عباس للحجاج وأسرهم، متمنيا لهم التوفيق في رحلتهم إلى الديار الحجازية، داعيا ان يكون حجهم حجا مبروراً وان يعودوا إلى فلسطين سالمين، مشيرا إلى أهمية فريضة الحج في إيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى الأمة الإسلامية، مطالبا الحجاج بأن يكونوا خير سفراء لشعبنا وان ينقلوا صورة المعاناة والقهر والظلم الذي يقع على الشعب الفلسطيني.
من ناحيته ثمن أيمن هزاع مكرمة خادم الحرمين الشريفين لأسر الشهداء وشكر المحافظ على اهتمامه بأسر الشهداء، مشيرا إلى أن مؤسسة اسر الشهداء تسعى دائما إلى تقديم الأفضل لأسر الشهداء وأداء فريضة الحج اقل ما يمكن أن نقدمه لأسر من قدموا أرواحهم فداء لوطنهم ودينهم، متمنيا للحجاج حجا مبرورا سعيا مشكورا.