الأخــبــــــار
  1. حسين الشيخ: الرئيس عباس مرشح فتح للانتخابات القادمة
  2. انتهاء مباراة فلسطين والسعودية لكرة القدم بالتعادل السلبي
  3. أردوغان: الجامعة العربية فقدت شرعيتها
  4. الأردن يدعو برلمانات العالم للضغط على حكوماتها لعدم نقل سفاراتها للقدس
  5. أردوغان: "تركيا لن توقف هجومها في سوريا"
  6. مصرع شابين في حادث سير على الطريق المؤدي لواد النار قرب العيزرية
  7. الحكومة: بدء العمل بالتوقيت الشتوي اعتبارا من منتصف ليلة 26 الجاري
  8. المنتخب السعودي وصل القدس المحتلة للصلاة في المسجد الاقصى
  9. معايعة: فلسطين تحظى بموسم سياحي متميز والاشغال الفندقي ببيت لحم 100%
  10. مستوطنون يخطون شعارات ويعطبون اطارات في مردا شمال سلفيت
  11. الاحتلال يفرض اغلاقاً على الضفة وغزة من 13/10 - 21/10 بسبب الأعياد
  12. نتنياهو يفشل في الافراج عن اسرائيلية معتقلة في روسيا
  13. اصابة 49 مواطنا بنيران الاحتلال على حدود غزة
  14. زوارق الاحتلال تفتح نيرانها صوب مراكب الصيادين شمال غرب قطاع غزة
  15. انفجار في ناقلة إيرانية وحريق على متنها قرب السعودية
  16. مصرع مواطن واصابة 5 في حادث شرق نابلس
  17. الشرطة: التحقيق بظروف وفاة طفل في طولكرم
  18. الشرطة تقبض على مشتبه به بدهس شرطيين بالقدس
  19. اسرائيل توافق على خطة لبناء 182 وحدة استيطانية في غور الاردن
  20. مصرع عامل 40 عاما سقط من علو في رعنانا داخل اسرائيل

"النبالي والفارس" تستقبل إدارة ولاعبيي مركزي شباب الأمعري

نشر بتاريخ: 02/09/2019 ( آخر تحديث: 03/09/2019 الساعة: 08:21 )
رام الله - معا - استقبلت شركة النبالي والفارس للعقارات، يوم أمس الاحد، إدارة مركز شباب الأمعري ولاعبين النادي المشاركين في بطولة الاندية العربية لكرة الطاولة والتي ستعقد في مدينة أغادير في المملكة المغربية في بداية الشهر الجاري خلال الفترة ما بين 3 الى 9 ايلول.

وكان في إستقبال الوفد كل من المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي والمهندس عماد الخطيب المدير العام.
ومثل إدارة النادي كل من رياض سعد والمسؤول الاعلامي أحمد عبد المحسن،وقدمت شركة النبالي والفارس للعقارات رعاية للوفد المشارك في البطولة حيث عملت الشركة على تغطية تكاليف إقامة الوفد خلال فترة البطولة في أغادير.

المهندس خالد فارس الرئيس التنفيذي لمجموعة النبالي والفارس للعقارات أكد من جانبه أن دعم ورعاية النبالي والفاس للعقارات لمشاركة مركز الأمعري في البطولة العربية تأتي لأهمية مشاركة الفرق الفلسطينية في المحافل الدولية والعربية حيث عملت الشركة على توفير دعم خاص للوفد المشارك في البطولة العربية لأن مشاركة نادي شباب الأمعري هي مشاركة فلسطينية بإمتياز وتمثيل لدولة فلسطين في البطولة العربية والتي يشارك بها عشرين دولة عربية وأشار فارس أن الشركة تسعى قدر المستطاع إلى المساهمة وتقديم الرعاية في مختلف المجالات ومنها المجالي الرياضي حيث تساهم بشكل دوري في دعم ورعاية نشاطات رياضية لعدد من النوادي والمؤسسات الأهلية وذلك بما يتمشى ومسؤولية الشركة في المجال الاجتماعي ودعم المجتمع المحلي.

من جانبه، أشار رياض سعد أن مساهمة ودعم النبالي والفارس للعقارات للوفد المشارك في البطولة يعتبر غاية في الأهمية كون مشاركة النادي تأتي في ظل ظروف صعبة يمر بها الشعب الفلسطيني.
وأكد سعد أن رعاية النبالي والفارس للعقارات ساهمت في أن تكوون مشاركة النادي خلال البطولة بكامل لاعبيي النادي ونقل سعد تحيات مجلس إدارة نادي الأمعري إلى شركة النبالي والفارس للعقارات.
وشكر إدارة النادي لشركة النبالي والفارس للعقارات على دعمهم ورعايتهم للفريق المشارك في البطولة
كما وبين المهندس عماد الخطيب المدير العام أن باب التعاون مع جميع المؤسسات الفلسطينية وخصوصاً في المجال الرياضي ودعم فئة الشباب بشكل خاص، يعتبر أولوية لدى الشركة كما وتمنى الخطيب للوفد المشارك النجاح في البطولة العربية.
وأكد الخطيب أن مشاركة فريق فلسطيني في البطولة العربية هو خطوة مهمة لتعزيز وتطور الرياضة الفلسطينية وذلك لان المشاركة في البطولات الخارجية تساهم في تطوير وبناء مهارات اللاعبين الفلسطينيين من خلال منافستهم للفرق العربية التي لديها خبرة كبيرة في مجال لعبة كرة الطاولة.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إحدى الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، أسست قبل عشرين عاماً على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين.
وقد لعبت الشركة أدواراً مهمة في تطوير مجموعة كبيرة من المشاريع الإعمارية في فلسطين، حيث أنجزت أكثر من 100 مشروع عقاري على مدى عقدين من الزمان تنوعت ما بين مشاريع سكنية ومشاريع تجارية. كما أسهمت النبالي والفارس للعقارات في خلق آلاف فرص العمل لأبناء الشعب الفلسطيني علماً أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي الذراع العقارية لمجموعة النبالي والفارس الاستثمارية التي تضم استثمارات متنوعة في المجال السياحي والزراعي في كل من فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية والمملكة المغربية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2018