الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تنمية نابلس تعقد اجتماعا لمجلس التخطيط المشترك

نشر بتاريخ: 09/10/2019 ( آخر تحديث: 09/10/2019 الساعة: 11:28 )
تنمية نابلس تعقد اجتماعا لمجلس التخطيط المشترك
نابلس -معا -عقدت مديرية التنمية في نابلس الاجتماع الدوري لمجلس التخطيط المشترك في قاعة ملتقى رجال الاعمال ، وضم الاجتماع اعضاء مجلس التخطيط من مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة،وبحضور الوكيل المساعد لشؤون المحافظات الشمالية انور حمام ،ومسؤول البوابة الموحدة جمال عمر، والمنسق العام لمجلس التخطيط باسل ابو زايدة ،ومدير عام الادارة العامة للرعاية الاجتماعية رنا المصري ،ومدير مديرية التنمية الاجتماعية محمد بشارات بالاضافة الى مدراء المراكز الاجتماعية والمكاتب الفرعية.
وشدد حمام أن الوزارة وضمن استراتيجية عملها تسعى لمشاركة كافة الشركاء الاجتماعيين في العمل والتخطيط، وتحرص على شراكة حقيقية .
وأضاف أن الوزارة بتوجهها التنموي الجديد تسعى لتغيير حقيقي من خلال النهج التشاركي مع كافة المؤسسات الحكومية وغير الحكومية في كافة المناطق من أجل الوصول إلى خدمات ذات جودة.
مؤكداً على أهمية تفعيل دور مجالس التخطيط في كافة المناطق، وعلى أهمية الاتفاق على الخطوات المقبلة للمرحلة القادمة، لعمل مجالس التخطيط، بحيث يضمن نجاح واستمرارية العمل.
إلى ذلك استقبل مركز رونالدو لتأهيل الشبيية في البيرة ، وفد من جامعة القدس المفتوحة تخصص خدمة اجتماعية ترافقهم الدكتورة ثائرة يزور ، وقامت مديرة المركز أمل سلامة بتعريف الطلبة حول فلسفة ورؤية ورسالة وأهداف المركز ،والخدمات والبرامج المقدمة للفئة المستهدفة.
كما قدمت شرح تفصيلي عن الفئة المستهدفة والإجراءات المتبعة من آلية استقبال الطلبة حتى تخرجهم وتأهيلهم وتمكينهم بفرص عمل ودمجهم في المجتمع وتعزيز المواطنة الصالحة والمساهمة في عملية بناء المجتمع والدولة المنشودة.
كما شكرت الدكتورة ثائرة مديرة المركز والطاقم العامل فيه على حسن التعاون والمساهمة في تدريب الطلبة.