الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوليتكنك تحصد مراكز متقدمة في المؤتمر السنوي للشبكة العربية للابتكار

نشر بتاريخ: 14/10/2019 ( آخر تحديث: 14/10/2019 الساعة: 17:47 )
بوليتكنك تحصد مراكز متقدمة في المؤتمر السنوي للشبكة العربية للابتكار
الخليل- معا- حصدت جامعة بوليتكنك فلسطين على مراكز مُتقدمة في المؤتمر السنوي للشبكة العريبة للإبتكار"عين" حيث اختتم الفرع الطلابي للشبكة في جامعة بوليتكنك فلسطين مشاركته في المؤتمر الدولي الثامن للابتكار "عينك 2019" الذي عقد في العاصمة الأردنية عمان تحت رعاية القنصلية الكندية.

هذا وقد حصلت الجامعة ومن خلال المشاريع المشاركة على مراكز مُتقدمة على مستوى الوطن العربي حيث حصل الطالبان محمد الشلودي ومحمود سكافي على المركز الأول في "تحدي تطبيق عين"، كما وحصلت الطالبة أسيل جابري على المركز الأول في "تحدي Think Tank".

وقد عمل الطلبة خلال مشاركتهم على إيجاد الحلول المطلوبة لهذه التحديات طوال فترة المؤتمر، ومنها تحديات لأصحاب المشاريع التكنولوجية أو أفكار الشركات الناشئة.

والجدير بالذكر شارك في المؤتمر نحو 120 متسابقاً من مختلف طلبة الجامعات والمؤسسات والشركات التي تهتم بالإبداع والإبتكار في الوطن العربي، في حين شارك من فلسطين 55 متسابقاً، وشارك طلبة جامعة بوليتكنك فلسطين في الورش والتحديات المختلفة التي قُدم جزء منها خلال المؤتمر، كما وشارك رئيس فرع الشبكة العربية للابتكار في جامعة بوليتكنك فلسطين الطالب ثائر بدر ومثل جامعة بوليتكنك فلسطين في هذا المؤتمر.