الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت ووكالة الغوث تنظمان حملة تطوعية لقطف الزيتون

نشر بتاريخ: 30/10/2019 ( آخر تحديث: 30/10/2019 الساعة: 12:58 )
محافظة سلفيت ووكالة الغوث تنظمان حملة تطوعية لقطف الزيتون
سلفيت- معا- برعاية وحضور محافظ سلفيت اللواء د. عبدالله كميل، نظمت محافظة سلفيت ووكالة الغوث الدولية، حملة تطوعية لقطف ثمار الزيتون في قرية ياسوف، لتعزيز صمود المواطنين فوق اراضيهم المحاطة بالاستيطان، وتأكيداً على وقوف المحافظة ومؤسساتها الى جانب اهالي القرية.
ورافق المحافظ كميل في الفعالية كل من مدير عام الشؤون المالية والادارية بالمحافظة محمود صالح ومدير عام الشؤون العامة وليد جعاريم ومديرة دائرة الشؤون الاجتماعية لميس الريماوي ومدير الاعلام معين ريان، ومديرة شؤون الاونروا في الضفة الغربية غوين لويس والقائم باعمال نائب مدير الوكالة للدعم اللوجستي فولتيير خاروفة ومدراء وموظفي مكاتب الوكالة في كافة المحافظات، ورئيس مجلس قروي ياسوف خالد عبية، ورئيس مركز دار الوفاء للمسنين سائد ياسين وعدد من المسنين والمسنات والمتطوعين الاجانب.
واكد اللواء كميل على أن هذا اليوم التطوعي يأتي ضمن الحملة التي اطلقتها محافظة سلفيت لقطف ثمار الزيتون هذا العام، لتجسد وحدة ابناء شعبنا وتمسكهم بارضهم، وترسخ نهج التعاون من خلال ثقافة "العونة"، مثمنا الجهود المبذولة من قبل وكالة الغوث الدولية ومركز الوفاء للمسنين ومجلس ياسوف لانجاح الفعالية التطوعية. ودعا المحافظ المزارعين الى ضرورة أخذ الحيطة والحذر من الهجمات المتكررة التي ينفذها قطعان المستوطنين، اضافة لقيامهم بسرقة ثمار الزيتون في القرية. مشددا على ضرورة وضع حد لهذه لاعتداءات المتواصلة والتصدي لها.
بدوره شكر رئيس مجلس قروي ياسوف بإسم الاهالي والمزارعين، محافظ سلفيت اللواء د. كميل وكافة المؤسسات المشاركة والداعمة للحملة التطوعية، ووقوفهم الى جانب المزارعين والاهالي في موسم قطف الزيتون.