الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعاون بين مراكز البحث في الصين ومعهد فلسطين لأبحاث الامن القومي

نشر بتاريخ: 17/11/2019 ( آخر تحديث: 03/04/2020 الساعة: 05:11 )
تعاون بين مراكز البحث في الصين ومعهد فلسطين لأبحاث الامن القومي
رام الله- معا- استقبل الدكتور نايف جراد مدير معهد فلسطين لابحاث الامن القومي، اليوم الاحد، في مقر المعهد السفير الصيني "قواه وي".
وحضر اللقاء العميد حابس الشروف نائب مدير المعهد والدكتور احمد نزال مدير وحدة التعليم والتدريب ونائل العاصي مستشار المعهد واسماعيل صافي مدير مكتب المدير.
وقدم السفير شكره لادارة المعهد على تنظيم ندوة "دور الصين في الشرق الاوسط" بالتعاون مع مفوضية العلاقات العربية والصين الشعبية التي كان لها صدى كبير.
واكد حرصه على فتح مجالات التعاون بين مراكز البحث في الصين مع معهد فلسطين للامن القومي وتبادل الخبراء والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك.
وشكر الدكتور جراد السفير على حضوره للندوة واهتمامه بالمعهد، مثمنا الدور الصيني الداعم للشعب وقضيته العادلة، مشيرا الى حاجة المعهد لنسج افضل واوسع العلاقات مع المؤسسات الشبيهة في الصين واهمية التعرف على الرؤية والتجربة الصينية في الامن القومي ومكافحة التطرف العنيف والارهاب والتعاون والتنسيق في هذا المجال وفي كافة مجالات البحث والدراسات ذان الاهتمام المشترك.
واشار السفير الى انه سيقوم بترتيب زيارة لوفد من المعهد للصين وفتح افاق التعاون المثمر بين المعهد والجهات الصينية ذات العلاقة في القريب العاجل. 
وفي نهاية اللقاء تبادل الدكتور نايف جراد والسفير الهدايا التذكارية.