الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشبيبة الفتحاوية تباشر حملة الشتاء لدعم الطلبة

نشر بتاريخ: 12/12/2019 ( آخر تحديث: 12/12/2019 الساعة: 21:16 )
الشبيبة الفتحاوية تباشر حملة الشتاء لدعم الطلبة
رام الله - معا- باشرت منظمة الشبيبة الفتحاوية بحملة الشتاء لدعم الطلبة المحتاجين، مع بداية فصل الشتاء، وذلك لدعمهم وإسنادهم، والتخفيف عنهم اقتصادياً.
تأتي هذه الحملة استكمالاً للحملات التي قامت ولا تزال الشبيبة الفتحاوية بتنظيمها خلال الفترة الماضية، لدعم العاتئلات المستورة في شهر رمضان المبارك وعيديس الفطر والأضحى في جميع محافظات الضفة الغربية.
وقال منسق طلبة الكليات والجامعات في الشبيبة الفتحاوية، معتز قرعوش إن هذه الحملة التي تقوم بها الشبيبة هي استكمال لسلسلة حملات قامت بها على مدار العام، استهدفت آلاف العائلاتن المستورة، وطلبة الكليات والجامعات، وذلك للتخفيف من الأزمة الاقتصادية التي يعيشونها.
وأوضح قرعوش أن حملة الشتاء تقوم على أساس توزيع أغطية وحرامات للطلبة المحتاجين، لمواجهة برد الشتاء القارص، للتخفيف عن عائلاتهم، لإشعارهم بالدفء دون تحمل أعباء الشراء الاقتصادية.
وأكد قرعوش أن الشبيبة الفتحاوية تستشعر الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني، لذلك عمدت إلى إطلاق غديد الحملات مستهدفة رجال الأعمال وأهل الخير لتوفير الدعم المالي اللازم لشراء الحاجيات الأساسية، لتوزيعها على المحتاجين، بعيداً عن أعين الكاميرات، احتراماً لمشاعر العائلات المتعففة.