الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

موظفون محجوزة رواتبهم يستصرخون الرئيس بأن يعيد الأبتسامة لشفاه أطفالهم

نشر بتاريخ: 14/12/2019 ( آخر تحديث: 14/12/2019 الساعة: 16:50 )
موظفون محجوزة رواتبهم يستصرخون الرئيس بأن يعيد الأبتسامة لشفاه أطفالهم
غزة - معا- ناشد موظفون محجوزة رواتبهم منذ ما بزيد عن ١٥ شهرا، الرئيس أبو مازن ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية واللواء جبريل الرجوب والدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية، بحل مشكلتهم واعادة في الحجز عن صرف رواتبهم وايجاد وزارة تستوعبهم.
وأوضح الموظفون، في مناشدتهم التي وصلت نسخة منها لـ معا "أننا تفاجأنا في العام 2018 بالحجز على رواتبنا و مراجعة ديوان الموظفين العام، بالرغم من اننا نحصل على فيشة راتب مكتوب عليها وحدة نادي خدمات البريج".
وقال الموظفون والذي كان احدهم عضو قيادة منطقة لحركة فتح في مخيم البريج: "تواصلنا مع الديوان لحل المشكلة، ولكن طلبوا منا رسميا البحث عن استيعاب لنا في وزارات السلطة ولكن لم نلق أية استجابة من اي وزارة بالرغم من أننا كنا على رأس عملنا كلاعبين ومدربين في نادي نادي خدمات البريج وكنا نقوم بعملنا بعلم الديوان والجهات المسؤولة".
وأكد الموظفون المحجوزة رواتبهم في مناشدتهم أنهم موظفين رسميين بقرار من الرئيس الراحل ياسر عرفات في عام 1999 ومفرزين على ديوان الموظفين رقم 7.
وأشار الموظفون إلى أنهم تواصلوا مع الدكتور أحمد أبو هولي الذي بذل جهدا كبيرا وما زال يبذل في اطار حل مشكلتنا وكذلك تواصلنا مع الأخ أبو ماهر حلس رئيس الهيئة القيادية لحركة فتح والأخوة في قيادة اقليم الوسطى والأخوة في وزارة الشباب والرياضة وتم تزويدهم بجميع الاوراق الرسمية ولكن للأسف كل ما نسمعه مجرد وعود ومعاناتنا تتفاقم يوما بعد يوم.
واستكمل الموظفين مناشدتهم قائلين " أنه مضى على حجز رواتبنا 15 شهرا، ونعاني من ظروف اقتصادية صعبة حيث أصبحت الديون متراكمة علينا و مطاردين للمحلات التجارية وللشرطة وصرنا متسولين والأهم من ذلك أننا نعيل أسر كبيرة وبحاجة الى مصاريف و اضطررنا لعدم اكمال تعليم اولادنا في الجامعات.
وختم الموظفون مناشدتهم بالطلب من الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء واللواء الرجوب والدكتور أبو هولي والأخ أبو ماهر حلس بحل مشكلتهم من خلال فك حجز رواتبنا واعادة البسمة على شفاه أطفالنا المحرومين من أبسط الحقوق وكلنا أمل أن يستجيب الأخ الرئيس والأخوة المسؤولين لصرختنا واستغاتتنا برفع الظلم عنا.