الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإحتلال يقرر هدم 55 منزلا في مخيم شعفاط شمالي القدس

نشر بتاريخ: 03/03/2009 ( آخر تحديث: 04/03/2009 الساعة: 09:15 )
القدس -معا- أكدت عضو المجلس التشريعي الفلسطيني عن حركة فتح جهاد أبو زنيد، اليوم الثلاثاء، أن 55 منزلا في مخيم شعفاط، شمالي القدس المحتلة، تسلم أمراً بالهدم من قبل حكومة الإحتلال، بحجة عدم الترخيص، حسب زعم الإحتلال الإسرائيلي.

وحذرت النائب أبو زنيد في بيان صحافي أصدره مكتبها في مدينة القدس ، اليوم، من مخاطر الإبادة الجماعية التي يتبعها الإحتلال الإسرائيلي في مدينة القدس المحتلة، مؤكدة في الوقت ذاته أن هذه السياسة سيكون لها تبعات خطيرة تنذر بترحيل أبناء شعبنا من منازلهم وتهجيرهم من مدينتهم.

وقالت النائب أبو زنيد "أن الإحتلال الإسرائيلي يمعن في سياسته الهمجية ضد أبناء شعبنا ولا سيما بقراراته التعسفية والتي تؤكد على مساعيه الرامية لتهجير أبناء شعبنا في منازلهم ومدينتهم".

وأكدت النائب أبو زنيد أن سياسة الإحتلال ستفشل أمام صمود أبناء شعبنا، مضيفة بأن العديد من الفعاليات الإحتجاجية والرافضة لسياسة الإحتلال ستنظم لمواجهة هذه السياسة.

ودعت النائب أبو زنيد أبناء شعبنا الفلسطيني للتضامن مع أهالي مخيم شعفاط يوم الخميس والإعلان عن حالة الغضب الشعبي للتصدي لهذه المخططات الرامية لإفراغ المدينة المقدسة من سكانها الشرعيين.