الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز زووم برس يحتفل بتخريج عدد من الإعلاميين الجدد

نشر بتاريخ: 17/04/2009 ( آخر تحديث: 17/04/2009 الساعة: 10:58 )
غزة - معا - احتفل مركز "زووم برس" للإعلام والإنتاج التلفزيوني باختتام الدورة التدريبية التي أقامها فى الأول من الشهر الجاري وحتى السادس عشر منه في مقره تحت عنوان دورة الإعلاميين الجدد دورة الشهيدين إيهاب الوحيدي، وباسل فرج.

وقد شارك في الدورة نحو عشرين طالبا وطالبة معظمهم من طلبة وخريجي الإعلام في الجامعات الفلسطينية الإعلام، حيث حاضر فيهم عشرة مدربين في عدة تخصصات سواء إذاعية أو تلفزيونية أو صحافة أو علاقات عامة وغيرها من التخصصات الإعلامية .

وقال مدير المركز الصحفي خالد بلبل لقد اخترنا أن يكون حفل الاختتام في الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد الصحفي فضل شناعة الذي قدم حياته فداء للكلمة، مشيدا بدور المدربين في الدورة وبتفاعل الطلبة معهم .

وأشار بلبل إلى أن المركز يعتزم تنظيم العديد من الدورات المتخصصة في الصحافة والتلفزيون والإذاعة، داعيا الطلبة للانخراط في الحياة العملية مستذكرا الشهداء منهم الشهيد البطل إيهاب الوحيدي حيث وصفه بلبل بانه القوى والماهر والصديق المخلص والشجاع وان استشهاده خسارة للوطن ،والشهيد البطل باسل فرج احد خريجي المركز .

وقد حضر الاحتفال والدي الشهيدين إيهاب الوحيدي، وباسل فرج وشاركا الطلاب فرحتهم بتوزيع الشهادات في نهاية الدورة وبكيا عندما شاهدا زملاء لأبنائهم يتخرجون من دورات كان أبنائهم مشاركين فيها.