الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حزب التحرير يعقد ندوة في الخليل بعنوان" فلسطين تريد حلا"

نشر بتاريخ: 07/06/2009 ( آخر تحديث: 07/06/2009 الساعة: 19:02 )
الخليل-معا- عقد حزب التحرير، ندوة في الخليل بعنوان "فلسطين تريد حلاً" ، حاضر فيها الأستاذ فخري المحتسب، وبدأ محاضرته بالدعوة للتأمل في الحروب التي تُشن ضد المسلمين، والتي تنتهي دائما بفوز المعتدين رغم كل المعطيات وبشائر النصر، في إشارة منه إلى حربي جنوب لبنان وحرب غزة الأخيرتين.

وحول رؤية حزب التحرير ، قال: "إن الحزب يمتلك الرؤية الكاملة لتخليص الأمة مما هي فيه"، وأكد على أن الحزب يسير بخطوات عملية وبأعمال من شأنها أن توصل الأمة الإسلامية إلى امتلاك زمام أمرها من خلال إيجاد البيئة المناسبة التي تحتضن دولة الخلافة وتجهيز الأمة لذلك ومن خلال طلب النصرة من أهل القوة والمنعة لتغيير الواقع وتطبيق حكم الله.

وأكد المحتسب على أن أرض فلسطين ليست ملكا للفلسطينيين وحدهم. وأنها ملك لجميع المسلمين فلا يجوز لأحد أن يتفاوض عليها أو يتنازل عنها، وأن على الجيوش أن تتحرك لنصرة فلسطين.

وفي تعليقه على كلمة أوباما اعتبر المحتسب "الولايات المتحدة الأمريكية عدوا، وتعجب أن يصدق أحد أن أوباما يريد أن يتصالح مع الأمة الإسلامية وهو في الوقت نفسه يرسل آلاف الجنود الإضافيين إلى أفغانستان ويقتل المسلمين في باكستان والعراق" .

وتم خلال الندوة عُرض فيلم يُظهر أنشطة حزب التحرير في تركيا وتغطية لمؤتمر مجلة التغيير الجذري في تركيا بعنوان فلسطين تريد حلا.