الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حدث بنابلس:زوجة طعنت زوجها بعد ان ضربها "كف" على وجهها

نشر بتاريخ: 04/07/2009 ( آخر تحديث: 04/07/2009 الساعة: 17:24 )
نابلس - معا - كشفت المباحث العامة في شرطة نابلس ملابسات جريمة وقعت في نابلس خلال ساعات فقط من حدوثها بعد ان قامت زوجة تبلغ من العمر 32 عاما بطعن زوجها البالغ من العمر 40 عاما، ونقلته الى المستشفى بنابلس، حيث ادعت أنه وقع على سكين في المنزل.

وقالت مصادر في شرطة نابلس ان الطعن جاء خلال شجار وقع بين الزوجين في المطبخ بمنزلهم الواقع جنوب نابلس في المدينة، حيث قام الزوج بضرب زوجته "كف على وجهها" فردت عليه بطعنة بسكين في بطنه.

وقال مدير شرطة نابلس العقيد رشيد حمدان ان مباحث شرطة المحافظة كشفت ملابسات طعن رجل بسكين في بطنه، اثناء تواجده في منزله بمدينة نابلس، بعد أن افادت زوجته بأنه وقع على السكين في البيت، مما استدعى نقله الى المستشفى حيث وصفت حالته بالخطيرة، وتم ادخاله الى غرفة العمليات.

فريق العمل من المباحث والمكلف بالتحقيق في هذه القضية لم يقتنع برواية الزوجة ولم يتمكن من اخذ افادة الزوج المتواجد في غرفة العمليات، فبدأ بجمع التحريات والاستدلالات اللازمة وعمل كشف معاينة على المنزل وبعض التصويرات الجنائية، فتبين وجود شبهة جنائية في القضية، ولدى التحقيق مجددا مع الزوجة اعترفت بقيامها بطعن زوجها بالسكين على خلفية مشاكل عائلية بينهما، كما قامت بنقله الى المستشفى بسيارة عمومي بعد طعنه.

وقامت الشرطة بضبط اداة الجريمة واحالة القضية مع المتهمة والمضبوطات الى النيابة لاستكمالها حسب الاصول القانونية ووجهت الى الزوجة تهمة الشروع بالقتل.