الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرئيس يهاتف الزميل ناصر اللحام ويجدد تشجيعه لبرنامج الصحافة العبرية

نشر بتاريخ: 08/11/2009 ( آخر تحديث: 09/11/2009 الساعة: 10:11 )
بيت لحم - معا- جدد السيد الرئيس محمود عباس دعمه المعنوي للصحافيين العاملين في وكالة معا من خلال اتصال هاتفي حوالي الساعة الثامنة من الليلة الماضية مع رئيس تحرير الوكالة ناصر اللحام و اعرب له عن دعمه وتشجيعه له على المزيد من التخصص والمتابعة في الشؤون الاسرائيلية .

وقال الرئيس لناصر اللحام : أبدعت يا ناصر في الحلقة الاخيرة ما يدل على متابعة رائعة من قبلك لما يحدث في المجتمع الاسرائيلي ومن خلال رصد وقراءة وتحليل المشهد الاسرائيلي .

ونقل رئيس التحرير تحيات الزملاء الصحافيين في وكالة معا للرئيس والذي بدوره ارسل بتحياته اليهم واحد واحدا قائلا ( تحياتي لكل عامل وصحافي في معا والله يوفقكم واستمروا في هذا الجهد ) .

يشار الى ان الرئيس هاتف من قبل الزميل ناصر اللحام في 15 شباط من هذا العام وهنأه حينها على نجاحه في تقديم برامج تلفزيونية موضوعية ومختصة لا سيما برنامج جولة في الصحافة العبرية الذي تنتجه شبكة معا التلفزيونية وتبثه الفضائية الفلسطينية كل يوم سبت.

وقال الرئيس ابو مازن للزميل ناصر اللحام ( اعتدنا ان نتحدث كثيرا عمّن يخطئوا ولا نعط من يقدموا اعمالا ناجحة الوقت الكافي للحديث معهم وتشجيعهم، وانا اريد ان اهنئك على برامجك وخصوصا جولة في الصحافة العبرية ).

وعبّر الرئيس عن اعجابه بقدرات الصحافيين الفلسطينيين الموضوعيين والمستقلين واكد للزميل اللحام انه سيقف الى جانبهم من اجل مواصلة الابداع وافادة المجتمع.

من جانبه اللحام ، عبّر للرئيس عن تقديره الكبير لهذا الاتصال وشكره على اهتمامه وعلى منحه الصحافيين المستقلين حرية العمل والاستمرار في تقديم برامجهم فقال (ان هذا يؤكد على قناعتنا بأن الرئيس يطلب منا ان نواصل العمل والابداع لما فيه من المصلحة العامة وانني انقل للرئيس تحيات الزملاء الصحافيين في وكالة معا والزملاء في برنامج جولة في الصحافة العبرية وان الزملاء فخورون بتوجهات السيد الرئيس ومنحه الحريات الصحافية والمدنية اهتمامه الخاص).