الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

حدث بالخليل: قصة دهس معلن !

نشر بتاريخ: 02/12/2009 ( آخر تحديث: 02/12/2009 الساعة: 23:56 )
بيت لحم -معا- صادمة ومرعبة، تلك الصور التي بثتها القناة الثانية الاسرائيلية والتي يظهر فيها احد المستوطنين من كريات اربع، وهو يدهس بسيارته عمدا مواطنا من الخليل، ويكرر العملية الدهس والرجوع على جسد الشاب وسيم اسامة مسودة (21عاما) الذي يرقد بحالة وصفت بالمستقرة .

الحادثة المرعبة التي حدثت امام مرأى عدد كبير من جنود الاحتلال وطواقم الاسعاف الاسرائيلية التي لم تتدخل لايقاف السائق عن تكرار عملية الدهس، وقعت الاسبوع الماضي حيث سرت حينها انباء حاول بشاعة الحادثة الا ان وسائل الاعلام الاسرائيلية سارعت الى النفي حتى كشف اليوم النقاب عنها بصورة حية التقطت بكاميرا لاحد الهواة .

يذكر بان الجيش الاسرائيلي، قال بأن مستوطنتين أصيبتا بجراح، بعد ان قام فلسطيني بطعنهما بجوار محطة للمحروقات القريبة من مستوطنة "خارصينا" شرق مدينة الخليل، وتم اطلاق النار على الفلسطيني وأصيب بجراح وذلك في اول ايام عيد الاضحى المبارك.

مصادر محلية حينها ذكرت لـ "معا"، بأنها شاهدت سيارات اسعاف تابعة للجيش الاسرائيلي وأخرى تابعة لنجمة داوود الحمراء وقد هرعت للمكان، فيما انتشرت أعداد كبيرة من الجنود في المنطقة.

وأضاف الجش الاسرائيلي، بأنه تم نقل المستوطنتين اللتين أصيبتا بجراح، والفلسطيني الذي أصيب بصورة خطيرة لمستشفى هداسا عين كارم لتلقي العلاج.