الأخــبــــــار
  1. المقدسيون يحتفلون وينتظرون قرار المرجعيات والقرار الرسمي لدخول الاقصى
  2. اندلاع مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال عند مدخل بلدة الخضر الجنوبي
  3. نصر الله يوجه تحية للمقدسيين الذين هبوا للدفاع عن القدس
  4. دحلان يشارك نواب حماس في جلسة للتشريعي غدا عبر الفيديو لأول مرة
  5. الرئيس يتلقى اتصالا من ملك الاردن ويتفقان على توحيد الجهود حول الاقصى
  6. الاحتلال يحضر جرافات الى منطقة باب الاسباط بصحبة طواقم البلدية
  7. "العمل الوطني والإسلامي"تدعو لإقامة صلاة الجمعة بالشوارع واعلان النفير
  8. المرجعيات الدينية: الصلوات مستمرة على أبواب الأقصى وفي القدس
  9. تسليم التقرير- تغييرات وتجاوزات حول الاقصى والصلوات مستمرة بالشوارع
  10. د. صيدم: بدء التعاون السنغافوري- الفلسطيني في مجال التعليم المهني
  11. الحسيني: الرئيس يدعم صمود المقدسيين فالأقصى مركز الصراع
  12. هنية يوجه رسائل إلى قادة دول عربية وإسلامية
  13. الاحتلال يعتقل 29 مواطنا من الضفة
  14. فيتنام تؤيد الحقوق الوطنية المشروعة لفلسطين
  15. المحكمة الأوروبية العليا تحكم ببقاء حماس على لائحة الاتحاد للإرهاب
  16. الاحتلال ينصب حاجزا عسكريا على مدخل كفل حارس
  17. الاحتلال يعلن منزل أبو رجب في الخليل منطقة عسكرية مغلقة
  18. توغل محدود لآليات الاحتلال على أطراف بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة
  19. واشنطن: حزب الله يحضر لحرب ضد إسرائيل
  20. الإيزيدية العراقية الهاربة من "داعش" تصل إسرائيل

بلدية نابلس تستقبل وفودا أوروبية ضمن مشروع شبكة أوروبا – نابلس

نشر بتاريخ: 15/04/2010 ( آخر تحديث: 15/04/2010 الساعة: 22:06 )
نابلس - معا - نظمت بلدية نابلس يوم أمس حفل عشاء واستقبال للوفود الأوروبية من مختلف المدن التي تربطها علاقة توأمة وتعاون مع بلدية نابلس والمدينة وذلك في حديقة مكتبة بلدية نابلس حيث كان في استقبال الوفد المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس البلدية وكافة أعضاء المجلس البلدي وطاقم العلاقات العامة في البلدية ورؤساء الدوائر والأقسام فيها.

وشارك في حفل الاستقبال عدد كبير من الشخصيات الاعتبارية من مدينة نابلس من ضمنها نائب محافظ نابلس والغرفة التجارة ومؤسسات المجتمع المحلي التي لها علاقة مع المدن المتوأمة وممثلي الاجهزة الامنية وأعضاء المجلس التشريعي وممثلين عن جامعة النجاح ووزارة الصحة ومنتدى رجال الاعمال وممثلين عن مختلف الوزارات واللجنة الاهلية لمحافظة نابلس، ووسائل الاعلام المختلفة.

وضمت الوفود الزائرة أعضاء في المجالس البلدية وممثلين عن الأحزاب السياسية ورجال دين وممثلين عن محافظات وبرلمانيين وأطباء في كل من مدينة ليل الفرنسية ومدينة ستافنجر النرويجية ومدينة نابولي ومحافظة فلورنس الايطالية ومدينة دندي الاستكتلدية،ووفد مدينة هوريدا السويدية.

تأتي هذه الزيارة ضمن مبادرة شبكة أوروبا – نابلس التي تم تشكيلها في العام 2008 بمبادرة من المدن الاوروبية المذكورة وتهدف هذه الزيارة الى الاطلاع على الأوضاع الحالية لمدينة نابلس وتحديد الاحتياجات في مختلف المجالات ومن ثم مناقشة وبحث تفاصيل الخطة الاستراتيجية للمدينة والتي تم إعدادها بجهود كل من محافظة نابلس ووزارة الحكم المحلي وجامعة النجاح الوطنية وغرفة تجارة وصناعة نابلس وبلدية نابلس واللجنة الأهلية

ورحب المهندس نصير عرفات مدير اللجنة الاهلية بالحضور معبرا عن سعادته وفخر مدينة نابلس باستضافة كافة هذه الوفود مؤكدا على حرص أبناء المدينة كافة على اعطاء صورة ايجابية وحضارية عنها بالاضافة الى تفانيهم جميعا من اجل خدمة ورفعة مدينتهم.

بدوره شكر المهندس عدلي رفعت يعيش رئيس بلدية في كلمته كافة الوفود الاجنبية القادمة لمدينة نابلس واعتبر هذه الزيارة من الخطوات المهمة لكسر وانهاء الحصار التي عانت منه نابلس على مدار السنوات السابقة، وأضاف أن بلدية نابلس تسعى دائما الى زيادة اواصر التعارف والتواصل مع مختلف الدول والشخصيات بهدف تقديم الافضل لنابلس. كما عبر يعيش عن امله بالخروج بتوصيات عملية تتضمن صياغة عدد من مقترحات الدعم والتمويل لتلبية احتياجات مدينة نابلس في كافة المجالات، داعيا الوفود الزائرة الى العمل على حشد الدعم المادي والمعنوي لتحسين واقع الحياة في مدينة نابلس.

أما نائب محافظ نابلس عنان الاتيرة فقد نقلت تحيات محافظ المدينة للحضور وترحيبه بكافة المبادرات التي من شانها دعم مدينة نابلس في المجالات المختلفة، وقدمت شرحا موجزا عن الوضع السياسي الذي تعيشه المحافظة وعن ترحيبها بهذه الزيارة واواصر الصداقة التي تربط مدينة نابلس بهذه المدن الاوروبية.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017