الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عزمي الشويكي يوقع على كشوفات الأمعري رسمياً

نشر بتاريخ: 25/05/2010 ( آخر تحديث: 25/05/2010 الساعة: 20:58 )
رام الله - معا - اللجنة الاعلامية محمود أبوربيع - حصل مركز شباب الأمعري على توقيع الحارس العملاق عزمي الشويكي لاعب الجزيرة الأردني وفريق بيت أمر سابقاً والذي برز مع فريق بيت أمر في دوري الأضواء الموسم المنصرم ، حيث يعتبر الشويكي من أبرز حراس المرمى على مستوى الوطن في الضفة ويمتلك بنية جسمانية قوية ورشاقة وخفة مميزة .

وفضل الشويكي أن يوقع لفريق الأمعري في الاستحقاقات القادمة بعد ان انهالت عليه العديد من العروض كما أبدى سعادته الغامرة بإرتداء زي مركز شباب الأمعري والدفاع عن الوان الفريق ، واعتبر الشويكي انضمامه لصفوف الامعري بمثابة خطوة مميزة له في مسيرته الرياضية التي ستعطيه دفعة قوية لتقدم افضل المستويات مع الفريق في ظل الراحة النفسية التي يعيشها حالياً .

وقد وقع اللاعب على العقد بحضور المشرف الرياضي حربي طمليه، والمدير التنفيذي يونس أبو الريش ، وعبد الله الفرا ، والمدرب الحالي للفريق محمد القطري وعضو الهيئة الادارية ماجد الميمي ، وقد باركوا في هذه الصفقة متمنيين له التوفيق بشكل خاص وللفريق بشكل عام.

من جهة ثانية اشاد المشرف الرياضي حربي طمليه بعزمي الذي قدم مستوى رائع وطيب خلال الدوري الماضي مع بيت أمر وانقذهم من اهداف عديدة ومشاركته الفعالة مع الجزيرة الاردني في بطولة الكأس بالأردن ، كما وصرح بأن الأمعري سوف يعلن عن صفقاته الجديدة بالصور من خلال الموقع الرسمي للمركز وان جميع الاخبار المنتشرة حالياً عن تعاقدات الامعري لا اساس لها من الصحة وانما عبارة عن اشاعات .

ووعد جماهير الامعري المتعطشة لحصد الالقاب بمفاجآت كبيرة سيتم الإعلان عنها قريباً ، وأن فريق الامعري سيدخل دوري المحترفين بشكل مغاير تماماً عن المواسم السابقة وسيثبت علو كعبه في الدوري القادم .