الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة بنات الأخوة الثانوية في الخليل تحتفل بتخريج الفوج الـ21

نشر بتاريخ: 31/05/2010 ( آخر تحديث: 31/05/2010 الساعة: 18:20 )
الخليل- معا - احتفلت مدرسة الأخوة الثانوية للبنات في الخليل، بتخريج الفوج الحادي والعشرين لطالباتها لفرعي العلوم الإنسانية والتجاري.

ورحب عريف الحفل أ. هاشم سلهب بمديرة التربية والتعليم ومجلس أولياء الأمور والحضور، وألقى كلمات وطنية ألهبت مشاعر الجمهور وتلت الطالبة صفاء محمد صدقي الأطرش آيات عطرة من الذكر الحكيم، كما رحبت مديرة المدرسة سحر القواسمة بمديرة التربية والتعليم وشكرت التربية ومؤسساتها.

وتمنت على الطالبات أن تكتمل فرحتهن بالوصول إلى النجاح في امتحان الثانوية العامة، وأشادت ببرامج وزارة التربية المتجددة سعيها للارتقاء بالعملية التعليمية وأهمية العلم في الحياة، ومدى أهمية تعلم الفتيات للمشاركة في بناء الدولة، كما أهدت فوج الخريجات للأهل وللوطن متمنية لهن التوفيق والنجاح في امتحان الثانوية العامة.

وعبرت أ. نسرين عمرو مديرة التربية والتعليم عن سعادتها بتخريج طالبات مدرسة الأخوة الثانوية للعام الدراسي الحالي، ودعت إلى بذل المزيد من الجهود من أجل مواصلة مسيرة التعليم لأن العلم من الأسلحة الضرورية لمواصلة الطريق إلى الحرية والاستقلال ... وبناء الدولة وعاصمتها القدس، كما وتمنت عمرو أن تحتفل مع الطالبات الخريجات بنجاحهن بالثانوية العامة في المهرجان المركزي الذي تقيمه المديرية في كل عام.

وأشادت الطالبة جمانة الشنتير بالنيابة عن زميلاتها الخريجات بالمعلمات ومديرة المدرسة لما بذلنه لهن من جهود خلال العام الدراسي، وأشارت إلى لحظة الوداع بأنها لحظة ولادة جديدة في الحياة العلمية والمهنية وشكرت الجهود التي بذلها الآباء والأمهات الذين أمضوا من ليالي ساهرين على راحتنا.

وقدمت الطالبة أسمهان الرجبي أغنية بعنوان صباح الخير يا بلادي، كما قدمت الطالبة هديل أبوسنينة قصيدة بعنوان رسالة إلى القدس، أما المربية سهير أبو سنينة فقدمت قصيدة بعنوان هنا باقون.