الأخــبــــــار
  1. نتنياهو: اسرائيل ترى حماس مسؤولة عن اي صاروخ من غزة والجيش سيرد كل مرة
  2. قراقع لـ معا: شركة الكهرباء تقطع التيار عن مقر الوزارة برام الله
  3. انتحار شاب مريض نفسيا 27 عاما في مدينة غزة
  4. إصابة 6 أشخاص بسبب الحرائق في القدس وإسرائيل
  5. ابو مرزوق والعلمي من قيادة حماس يعودان لغزة عبر معبر رفح
  6. اصابة صياد برصاص الاحتلال
  7. اعادة تشغيل خط الكهرباء الاسرائيلي المغذي لغزة بعد تعطل اسبوع
  8. مقتل مواطن من خان يونس في شجار عائلي
  9. 1500 معتمر غادروا الضفة الى الديار الحجازية
  10. قوات الاحتلال تعتقل مواطنة على معبر بيت حانون
  11. الاحتلال يعتقل 10 مواطنين بالضفة
  12. الاحتلال يغلق حاجز بيت فوريك بحجة القاء "زجاجات حارقة"
  13. الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل
  14. فتح معبر رفح باتجاه واحد لعودة العالقين لليوم الثاني على التوالي
  15. ادخال 600 شاحنة الى قطاع غزة عبر كرم ابو سالم
  16. يعلون يحمل حماس مسؤولية اطلاق الصاروخ
  17. الاحتلال يهدم منزلا في سلوان
  18. طائرات الاحتلال تستهدف مواقع المقاومة في قطاع غزة
  19. الارصاد تحذر من التعرض لاشعة الشمس لفترة طويلة نظرا لارتفاع الحرارة
  20. زجاجات حارقة باتجاه سيارات المستوطنين جنوب نابلس

نتائج من التصفيات المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2012

نشر بتاريخ: 10/10/2010 ( آخر تحديث: 11/10/2010 الساعة: 09:10 )
بيت لحم - معا - متابعة وجدي الجعفري - فجر منتخب النيجر مفاجأة من العيار الثقيل وتغلب على ضيفه المصري 1/0 اليوم الأحد في المرحلة الثانية من مباريات المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2012.

واستعاد منتخب النيجر بذلك توازنه بعد الهزيمة أمام نظيره الجنوب أفريقي 0/2 في الجولة الأولى، بينما لا يزال المنتخب المصري يبحث عن فوزه الأول حيث كان قد تعادل على أرضه مع منتخب سيراليون 1/1 في الجولة الأولى.

وحصد منتخب النيجر أول ثلاث نقاط له في المجموعة، ليحتل المركز الثاني بفارق الأهداف خلف منتخب جنوب أفريقيا الذي يمكنه تعزيز موقعه في الصدارة في حالة الفوز على سيراليون في وقت لاحق اليوم، بينما تجمد رصيد المنتخب المصري، حامل اللقب، عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

وجاء هدف الفوز لمنتخب النيجر في الدقيقة 35 عن طريق أمادو ميلو.

جمهورية افريقيا الوسطى الجزائر

انتزع منتخب جمهورية افريقيا الوسطى فوزا مستحقا من نظيره الجزائري 2-0 اليوم الاحد في بانجي بختام الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة ضمن تصفيات كأس امم افريقيا المقررة نهائياتها في الجابون وغينيا الاستوائية عام 2012.

وكان منتخب جمهورية افريقيا الوسطى فجر مفاجأة من العيار الثقيل بانتزاعه تعادلا ثمينا من مضيفه المغربي 0-0 في الجولة الاولى، فارتفعت معنوياته ونجح في الاطاحة بالجزائر ممثلة العرب الوحيدة في نهائيات كأس العالم FIFA الاخيرة في جنوب افريقيا بهدفين نظيفين.

وتصدرت جمهورية افريقيا الوسطى، التي ارتقت من المركز 202 الى 172 في تصنيف FIFA/ Coca-Cola العالمي، ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق الاهداف امام المغرب الذي كان تغلب على مضيفته تنزانيا 1-0 امس السبت في افتتاح الجولة.

اما الجزائر رابعة العرس القاري الاخير في انجولا، فتابعت نتائجها المخيبة بعد سقوظها في فخ التعادل امام ضيفتها تنزانيا 1-1 في الجولة الاولى، ومنيت بخسارتها الاولى في التصفيات والاولى في اول مباراة رسمية بقيادة مدربها الجديد عبد الحق بن شيخة الذي خلف رابح سعدان المستقيل من منصبه عقب التعثر امام تنزانيا.

وباتت الجزائر مطالبة بتدارك الموقف في المباريات الاربع المتبقية لها في التصفيات في مقدمتها مباراتيها الساخنتين امام جارتها المغرب في الجولتين الثالثة والرابعة في 25 او 26 او 27 مارس/ آذار في الجزائر و4 او 5 يونيو/ حزيران في المغرب. اما جمهورية افريقيا الوسطى فستلاقي تنزانيا في التاريخ ذاته بدار السلام وبانجي على التوالي.

الكونغو سوازيلاند

فازت الكونغو على سوازيلاند 3-1 اليوم الاحد في برازافيل في الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة ضمن تصفيات كأس امم افريقيا المقررة نهائياتها في الجابون وغينيا الاستوائية عام 2012.

وهو الفوز الاول للكونغو بعد الخسارة امام مضيفها السودان 0-2 في الجولة الاولى، فيما منيت سوازيلاند بالخسارة الثانية على التوالي بعد الاولى امام ضيفتها غانا 0-3.

ورفعت الكونغو رصيدها الى 3 نقاط بفارق الاهداف خلف غانا والسودان اللذين يلتقيان لاحقا في اكرا.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015