الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات للتجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظتي الخليل وأريحا

نشر بتاريخ: 22/11/2010 ( آخر تحديث: 22/11/2010 الساعة: 12:04 )
الخليل- معا- نظم التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين عدّة فعاليات لأطفال وأسر الشهداء لمناسبة عيد الأضحى المبارك.

ونظم فرع التجمع في محافظة الخليل يوماً ترفيهياً لأسر الشهداء، في منتجع الكهوف، بحضور حوالي 300 شخص من أسر الشهداء، معظمهم من الأطفال، من مختلف أنحاء المحافظة.

وجرت هذه الفعالية بمكرمة من الرئيس محمود عباس وبرعاية كامل حميد محافظ محافظة الخليل.

وقام حميد بزيارة الفعالية حيث التقى بأمين سر التجمع عواد الجندي وأعضاء الهيئة الإدارية للتجمع في المحافظة، وأستمع إلى شرح تفصيلي عن أنشطة التجمع بكافة أنحاء الوطن وعن الإنجازات التي تم تحقيقها.

كما أستمع إلى أسر الشهداء، وإلى همومهم ومشاكلهم اليومية، ووعد بالعمل على المساهمة في حلها.

وألقى عواد الجندي أمين سر التجمع في الخليل، كلمة شكر فيها الرئيس والدكتور سلام فياض، رئيس مجلس الوزراء، والمحافظ، على دعمهما ورعايتهما لأنشطة تجمع أسر الشهداء، ولدعمهما لقضايا أسر الشهداء عموماً.

وقامت الهيئة الإدارية للتجمع في أريحا بزيارة ميدانية لأسر الشهداء حيث جرى تفقد أحوال أسر الشهداء والإطلاع على أوضاعهم والإستماع لقضاياهم، وجرى توزيع طرود غذائية وملابس على هذه الأسر، مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي.

وقال يحيى الأخرس عضو الأمانة العامة للتجمع، أن هذا النشاط جرى بالتعاون مع محافظة آريحا والأغوار. وقام وفد من الهيئة الإدارية بزيارة للنصب التذكاري للشهداء في أريحا ووضع إكليل من الزهور بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأكد محمد شلون، أمين سر التجمع في أريحا، أن التجمع ينشط خلال الفترة الأخيرة بمتابعة قضايا أسر الشهداء في المحافظة، خاصة بعد أن أصبح هناك مقراً للتجمع في مقر المحافظة.