الأخــبــــــار
  1. مقتل مواطن من بلدة قباطية بطلق خرطوش
  2. اصابة 8 مواطنين في حادث سير شرق سلفيت
  3. فوز فلسطين على المالديف3-صفربالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا لكرة القدم
  4. الرئيس يستقبل المبعوث الخاص للرئيس الأميركي لعملية السلام
  5. المفتي: الاثنين 24 نيسان ذكرى الإسراء والمعراج
  6. الاحتلال يحكم على الاسير شحادة محمد التعمري بالسجن الفعلي لمدة 10 سنين
  7. قتيل و3 اصابات خطيرة لطلب طب فلسطينيين بحادث في رومانيا
  8. الأسير محمود سعادة يواصل إضرابه عن الطعام
  9. الضابطة الجمركية تضبط 1300 لتر سولار مهرب في رام الله
  10. 7 إصابات في حادث سير وسط القطاع
  11. المالكي: القمة ستقر 4 مشاريع قرارات خاصة بفلسطين
  12. سفيرة أمريكا بالامم المتحدة: أيام إدانة اسرائيل انتهت
  13. مجهولون يضرمون النار بمحتويات روضة دير العسل الفوقا غرب الخليل
  14. مصرع طفل عام ونصف بحادث دهس ببلدة رأس عطية في قلقيلية
  15. قوات الاحتلال تعتقل طالب توجيهي من طوباس
  16. لجنة الانتخابات تعلن بدء عملية الترشح للانتخابات المحلية 2017
  17. الاحتلال يعتقل فتيين وشاباً من بيت عوا والخليل
  18. الاحتلال يهدم منزلا وبناية سكنية في العيسوية بحجة البناء دون ترخيص
  19. الولايات المتحدة ترسل أكثر من 200 عسكري إضافي إلى العراق
  20. نتانياهو يتعهد بالعمل مع ترامب بشأن "جهود السلام"

الوطني يقابل تنزانيا في 9 شباط

نشر بتاريخ: 22/01/2011 ( آخر تحديث: 23/01/2011 الساعة: 10:43 )
القدس- معا- ناصر العباسي- أكد عبد المجيد حجه الأمين العام لإتحاد كرة القدم أن جوزيف سيب بلاتر رئيس الإتحاد الدولي بكرة القدم "الفيفا" سيصل الى أرض الوطن في التاسع من شهر شباط القادم لحضور إفتتاح الدوري النسوي الفلسطيني في زيارة تستمر يومين.

وأضاف حجه أن الدوري النسوي سيفتتح رسمياً يوم الأربعاء التاسع من شباط لأول مرة على الملاعب الكبيرة بمشاركة 6 فرق محلية والباقي سيشارك في دوري الكرة الخماسية داخل الصالات المغلقة وذلك تحت رعاية الرئيس محمود عباس "أبو مازن" ورئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وبحضور جوزيف بلاتر ومندوب رئيس اللجنة الاولمبية الدولية جاك روغ ونائب الأمين العام المساعد للامم المتحدة اضافة الى العديد من الشخصيات الدولية والعربية والفلسطينية.

وسيلتقي بلاتر بزيارته الرئيس محمود عباس ورئيس الوزراء د. سلام فياض، إضافة إلى قيادات رياضية أخرى، وتأتي هذه الزيارة الرسمية للتعبير عن تضامنه مع اللاعب الفلسطيني ضد الإجراءات التي يتعرض لها من قبل إسرائيل.

وكشف أن زيارة بلاتر الى ارض الوطن سيتخللها وضع حجر الأساس لثلاثة مشاريع رياضية هامة تتمثل بإقامة أكاديمية رياضية في البيرة إضافة الى مقر اتحاد كرة القدم الفلسطيني بالقدس ووضع حجر أساس لملعب كرة قدم بمواصفات دولية سيعلن عنه لاحقاً .

وتابع يقول: حفل إفتتاح الدوري النسوي سيشهد حضور 18 فريقاً نسويا من مختلف المحافظات الشمالية وسيشمل العديد من الفقرات على أن تكون ركلة البداية ومباراة الإفتتاح ما بين فريقي ديار بيت لحم وسرية رام الله عند الساعة الثالثة عصراً على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام وبحضور حشد جماهيري كبير على غرار مباراة المنتخبين الفلسطيني والأردني والتي أقيمت سابقاً على استاد الحسيني.

وفي سياق آخر أكد حجه ان ملتقى الإعلاميين العرب سيفتتح رسمياً عقب مباراة إفتتاح الدوري النسوي بحضور شخصيات إعلامية مختلفة عربية ودولية ومحلية ، حيث سيتم عمل برنامج كامل لذلك الملتقى سيعلن عن تفاصيله خلال الأيام القادمة.

وبخصوص منتخبنا الفلسطيني بكرة القدم قال حجه أن الوطني سيغادر أرض الوطن مطلع شهر شباط القادم من أجل خوض مباراة ودية مع منتخب تنزانيا في التاسع من شباط وذلك في اليوم العالمي للفيفا وتستعد دائرة المنتخبات في اتحاد كرة القدم للإعلان عن بعثة الوطني والتي ستضم قائمة اللاعبين والجهازين الفني والإداري إضافة لتسمية مرافق إعلامي سيرافق البعثة.

وقال أيضاً أن الوطني سيواجه منتخب باكستان مرتين في مدينتي كراتشي ولاهور وذلك في السابع والعشرين من شباط القادم والمباراة الثانية في الثاني من آذار على أن تستضيف فلسطين المنتخب الباكستاني في شهر نيسان لإقامة مباراة ستقام على الأراضي الفلسطينية على ان يغادر الوطني عقب لقاء باكستان الى دولة الكويت لإقامة معسكر تدريبي هناك وملاقاة منتخب الكويت ودياً استعدادا لبطولة التحدي الآسيوية.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017