الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

جسم غريب يظهر فوق قبة الصخرة

نشر بتاريخ: 01/02/2011 ( آخر تحديث: 02/02/2011 الساعة: 01:07 )
بيت لحم- معا- وسط ذهول من رأى المشهد، بل وقام بتصويره، ما حدث في مدينة القدس قبل ثلاثة أيام، آثار تساؤلات عديدة حول تلك الظاهرة التي تمثلت في ظهور جسم غريب فوق قبة الصخرة المشرفة، بدا على شكل كرة ملتهبة توقفت لعدة ثوان قبل أن يضيئ وميض نتج عنها المنطقة وينطلق ذاك الجسم في سرعة كبيرة نحو السماء ويختفي.

وعرضت "القناة الثانية" في التلفزيون الاسرائيلي تسجيلين مختلفين تم تصويرهما من قبل عدد من السياح الأجانب للجسم "الغريب" وهو يقترب من قبة الصخرة ثم يعود ليختفي من جديد، ولم يجد محللو التلفزيون تفسيرا للشريط المصور، وفقط اكتفوا بشرح ما يشاهدونه.

وأشارت المصادر الإسرائيلية إلى أن هذه الظاهرة شوهدت قبل اسابيع فوق البلدة القديمة وبالذات فوق المسجد الاقصى وقبة الصخرة، حيث استطاع بعض السياح من الولايات المتحدة تصوير هذا الجسم، وقبل ثلاثة أيام عاد هذا الجسم أو قد يكون جسم آخر شبيه الى نفس الموقع، وقد كان هذا الجسم واضحا ويستطيع كافة سكان مدينة القدس مشاهدته، خاصة انه ظهر في ساعات المساء، وبنفس الوقت ظهر هذا الجسم وكأنه "كتلة مشتعلة".

وقد حاول البعض تفسير هذه الظاهرة وترجيح احتمال كونه جسم من الفضاء الخارجي، ولكن حتى الان لم يظهر أي تفسير علمي واضح أو تفسير آخر لظهور هذا الجسم فوق قبة الصخرة.

يمكنكم مشاهدة هذا المقطع الذي صوره سياح للجسم الغريب لحظة اقترابه من قبة الصخرة وقاموا بنشره على الانترنت.




وهذا مقطع اخر للجسم الغريب