الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية جنين تعلن عن نتائج مسابقة حفظ القرآن الكريم السنوية

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 19:37 )
جنين- معا- أعلنت مديرية التربية والتعليم في جنين نتائج مسابقة حفظ القران الكريم السنوية والتي نظمتها في وقت لاحق، وكان قد تقدم إليها العديد من طلبة المدارس الحكومية والخاصة وذلك في مدرسة بنات جنين الثانوية.

ووجهت سلام الطاهر مديرة مديرية التربية والتعليم الشكر لكل القائمين على المسابقة، مشيرةً إلى أن إجراء هذه المسابقات تنمّي الحس الديني لدى أبنائنا الطلبة وتربيهم تربية سليمة على العقيدة السمحة و تؤثر إيجابياً في سلوكهم اليومي وتنمي ملكة الحفظ لديهم.

والطلبة الذين حصلوا على المركز الأول في مختلف المستويات في المسابقة، في المستوى الأول- حفظ الجزء الثلاثين- مجد حسن مرعي من مدرسة ذكور الحاج إبراهيم الخليل الأساسية, و رؤى عبد الناصر شعبان من مدرسة الإيمان الخاصة، والمستوى الثاني- حفظ الأجزاء 30,29- محسن عبد الناصر عليات من مدرسة ذكور دير أبو ضعيف الأساسية, و آمنة جهاد العبادي من مدرسة بنات يعبد الأساسية الأولى.

اما المستوى الثالث- حفظ الأجزاء 30,29,28 – بهاء علاء سليمان خلف من مدرسة الأكاديمية العربية، والمستوى الرابع- حفظ الأجزاء 30,29,28,27– خضر سمير مرعي من مدرسة ذكور الشهيد عز الدين القسام الثانوية.

اما المستوى الخامس- حفظ نصف القرآن – حسن صبحي أبو السليم من مدرسة ذكور سيلة الحارثية الثانوية، وكان في المستوى السادس- حفظ القرآن الكريم كاملاً- هاشم رأفت هاشم محاميد من مدرسة ذكور دير أبو ضعيف الثانوية.