الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

تشي تشي وانتر كونتيننتال ترعيان بطل فلسطين "طارق صرصور"

نشر بتاريخ: 08/03/2011 ( آخر تحديث: 08/03/2011 الساعة: 19:46 )
رام الله - معا - محمد ابو عرام - استعداداً للجولة الاولى من بطولة فلسطين لسباقات السرعة التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لرياضة السيارات والدراجات النارية بمشاركة فريق اردني وانطلاقا من مبدأ الشراكة مع المؤسسات الوطنية، تكفلت شركة مطاعم تشي تشي وفندق انتر كونتيننتال بيت لحم بدعم ورعاية المتسابق طارق صرصور بطل فلسطين لموسم 2010 والمتسابقة ميسون الجيوسي خلال الجولة الاولى من بطولة فلسطين لهذا الموسم.

الاتفاقية تم توقيعها خلال حفل اقيم في مطعم تشي تشي بحضور رئيس الاتحاد خالد قدورة ومدير فريق السبيد سسترز محمد نزال العاروري والمتسابق طارق صرصور والمتسابقة ميسون الجيوسي وعبد الله شعراوي وكريم عبد الهادي عن تشي تشي والانتر .

فمن جهته شكر قدورة ادارة تشي تشي والانتر على رعايتهما للمتسابقين واهتمام المؤسسات الوطنية في دعم رياضة السيارات ، وبين قدورة بأن اهتمام الشركات الوطنية في دعم رياضة السيارات لدليل واضح على انتشار اللعبة بالطريقة التي تم التخطيط لها وأنها اصبحت تحظى باهتمام واسع من الشارع الرياضي .

من جانبه أكد عبدالله شعراوي ان مطاعم تشي تشي تعتبر من الشركات الوطنية الداعمة للرياضة الفلسطينية وبين بأن دعم تشي تشي يأتي للسنة الثانية على التوالي.

ووعد شعرواي بأن يتواصل الدعم للابطال وبين بأن الشركة وجهت دعوة رسمية للوفد الاردني الذي سيشارك في الجولة الاولى على حفل عشاء خاص بهم خلال زيارتهم لفلسطين.

وأشاد كريم عبد الهادي باتحاد رياضة السيارات وتمنى التوفيق لجميع المتسابقين وأن تنتهي الجولة الاولى من بطولة فلسطين بسلام دون أية ممغصات.