الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بانوراما يعقد لقاء مفتوحا مع وزارة النقل والموصلات في طولكرم

نشر بتاريخ: 26/04/2011 ( آخر تحديث: 26/04/2011 الساعة: 19:27 )
طولكرم- معا- عقد مركز بانوراما "المركز الفلسطيني لتعميم الديمقراطية وتنميه المجتمع "، وبالتعاون مع وزارة النقل والمواصلات دائرة السير في محافظة طولكرم, وضمن مشروع بناء قدرات السلطة، لقاء حول "آليات وإجراءات عمل وزارة النقل والمواصلات".

وحضر اللقاء محمد عموص مدير عام مديريه النقل والمواصلات دائرة السير في طولكرم, سعيد كتانه مدير النقل على الطرق في مديريه النقل والمواصلات,
الرائد ماهر جبر مدير شرطة المرور في محافظة طولكرم, وليد جوابره مدير السلامة على الطرق للشمال, الضابط هاشم غنام قسم حوادث السير,وبحضور ممثلين عن بلدية طولكرم مكتب المحافظة نقابه النقل شركات الباصات, شركات تأجير السيارات نقابه العمال, نقابة رياض الأطفال, مؤسسات المجتمع المدني.

وشمل اللقاء على مناقشه عدت محاور أهمها السلامة على الطرق والمخالفات المرورية, النقل على الطرق والمركبات العمومية, المعرفة بالية تقديم الخدمة من قبل المواطن الإرشادات ومدى وضوحها للمواطنين, آليات التعامل مع شكاوي المواطنين.

وأثار الحضور عدد من القضايا الهامة التي تخص النقل على الطرق وتراخيص رياض الأطفال, وهموم ومشاكل السائقين والمخالفات المرورية ومشاكل البيرمت والخطوط الغير منظمة, والتي وعدت وزارة النقل بالعمل على إيجاد آليات فعاله للتعامل مع تلك الشكاوى في القريب العاجل, وأكدت إنها تعمل حاليا على عمل تسهيلات وإصلاحات ترضي المواطنين.

وإنها ستتواصل مع النقابات من اجل البحث في الشكاوى المقدمة من قبلهم كلا على حدا , وذلك لخلق حلقة اتصال فعاله مع الجمهور.