السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات دوري الناشئين في رام الله وأريحا

نشر بتاريخ: 29/04/2011 ( آخر تحديث: 29/04/2011 الساعة: 11:53 )
اريحا - معا - سياف عمارة - اختتمت مساء الخميس الجولة الثالثه من دوري المناطق لاندية الوسط ( اريحا ، رام الله ) باقامة اربع مباريات وكانت النتائج على النحو الاتي :

محافظة رام الله :
احتضن ملعب ماجد اسعد لقاء المزرعه القبلية ودير جرير ضمن المجموعة الثانية وانتهت المباراة بفوز المزرعه القبلية بهدف وحيد .
وبعد هذا الفوز تأهلت المزرعة القبلية برفقة مؤسسة البيرة الى الدور الثاني .

كما احتكم فريقا ثقافي البيرة وسلواد الى التعادل بهدف في اللقاء الذي جمعهما على نفس الملعب ضمن المجموعه الثالثه وتأهل عن هذه المجموعة الى الدور الثاني كلا من ثقافي البيرة وبيت لقيا .

وبنفس السياق كان قد تأهل كلا من الامعري وبيتونيا الى الدور الثاني في المجموعه الاولى .

محافظة اريحا :
ضمن الجولة الثالثة والأخيره حقق نادي بلدنا انتصارا كبيرا على نادي عين السطان بخمسة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما على استاد عقبة جبر .
وعلى نفس الملعب واصل هلال اريحا سلسلة انتصاراتة بتحقيقة الفوز الثالث على التوالي وكان هذه المره على حساب شباب اريحا بهدفين دون رد .

وبذلك يتأهل نادي هلال اريحا على رأس المجموعة بانتظار نتيجة مباراة شباب اريحا وعين السلطان التي تم توقيفها بسبب عدم التزام الشباب بالقوانين التي تتعلق ببطاقة اللاعبين في حين صدور القرار من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم يتبين الفريق الذي سيصاحب الهلال الى الدور الثاني .

يذكر ان نادي الشباب يملك برصيده 3 نقاط ويعتلي المركز الثاني بفارق الاهداف عن بلدنا ويقع عين السلطان في المركز الاخير بدون نقاط ، وفي حال فوز عين السلطان على الشباب اداريا (3-0) يتأهل نادي بلدنا الى الدور الثاني برفقة الهلال .