الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتيبة الخاصة الثامنة تخرج دورة صف الضباط الثامنة

نشر بتاريخ: 21/05/2011 ( آخر تحديث: 21/05/2011 الساعة: 13:53 )
اريحا- معا- أقامت الكتيبة الخاصة الثامنة لقوات الأمن الوطني حفل تخريج دورة صف الضبط الثامنة وذلك يوم اول امس الخميس، في إحدى قاعات معسكر الكتيبة في أريحا.

ومثل اللواء ذياب العلي قائد قوات الأمن الوطني العميد ركن عبد المالك مسعود رئيس شعبة التنظيم والادارة لقوات الأمن الوطني.

وحضر حفل التخرج العميد ركن علي أبو شملة مدير شعبة التدريب والعميد صلاح الشريف مدير شعبة الامداد والتجهيز والمقدم بلال أبو حامد مدير دائرة العلاقات العامة والاعلام للقوات والمقدم فايق أبو جاموس- مدير شعبة التسليح في قوات الأمن الوطني هذا وكان الرائدعاطف نصر رئيس أركان الكتيبة الخاصة الثانية في مقدمة المستقبلين للضيوف والحضور وقد أشرف الرائد نصر على حفل التخرج.

والقى كلمة أمام الحضور والخريجين أثنى من خلالها على الدعم اللامحدود الذي يقدمه سيادة الرئيس أبو مازن القائد الأعلى لقوى الأمن الفلسطيني ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض وعطوفة اللواء ذياب العلي قائد قوات الأمن الوطني، وأكد بأن لولا هذا الدعم للقوات لما تمكنت من الوصول لهذه الدرجة من المهنية والحرفية في الأداء والسلوك ولما إستطاعت القوات من تحقيق الإستقرار والنظام العام في الأراضي الفلسطينية.

وأكد الرائد عاطف كذلك بأن الكتيبة الخاصة الثامنة بقادتها ورئيس أركانها وكافة ضباطها وأفرادها ستبقى كما كانت دوماً منارة وشعلة تحترق من أجل أن تحفظ لقوات الأمن الوطني المهنية العالية والدقة في الحرفية والتخصص، من جانبه أكد العميد ركن عبد المالك مسعود ممثل اللواء العلي بأن اللواء/ العلي حمله رسالة إعتزاز وتقدير لكل ضباط وصف ضابط وجندي بالكتيبة الخاصة الثامنة.

وأوضح العميد مسعود بأن قيادة القوات لن تدخر جهداً من أجل تحقيق السمو والرفعة لكادر الأمن الوطني من خلال التدريب والتأهيل في الداخل والخارج من أجل الوصول بالجندي والضابط الى إعلى مراتب العلم والمعرفة.

هذا وألقى أحد الخريجين كلمة الخريجين أكد فيها على إمتنانهم العميق لقيادة الأمن الوطني للإهتمام الذي يبدونه في تعزيز ثقافة المعرفة لكادر الأمن الوطني.

واكد كذلك على حرصهم اللامحدود في تنفيذ سياسة الأمن الوطني في حماية الشعب والنظام العام والمشروع الوطني وبذل الغالي والنفيس من أجل صون كرامة وحرية المواطن الفلسطيني.

هذا وقد تم توزيع الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم ثماني وسبعين صف ضابط وأخذ الصور التذكارية لهم مع المسؤولين، وسوف يعود الخريجين إلى أماكن عملهم بعد قضاء إجازة نهاية الدورة.