السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنك فلسطين يطلق اكبر حملة جوائز على برنامج حسابات التوفير

نشر بتاريخ: 24/05/2011 ( آخر تحديث: 25/05/2011 الساعة: 10:18 )
رام الله- معا- أعلن هاشم الشوا، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لبنك فلسطين عن إطلاق أكبر حملة جوائز على برنامج حسابات التوفير من البنك في فلسطين، حيث يشمل لأول مرة في تاريخ البنك السحب على جائزة يومية كبرى قيمتها 10,000 دولار أميركي سيجري البدء بالسحب عليها بداية الأسبوع المقبل، الأحد 29/05/2011.

وبحسب الشوا فإن حملة التوفير الجديدة، تأتي كجزء من رسالة البنك لتكريم عملاءه وإتاحة المجال لكل مدخري بنك فلسطين لزيادة فرصهم بالفوز وتحقيق أحلامهم ورسم أمل لمستقبل الشباب والشابات والأطفال والسيدات وأرباب الأسر، والمساهمة تنمية المجتمع وتحسين الأوضاع المالية لهم.

ويصادف إطلاق حملة التوفير من بنك فلسطين، بمناسبة اليوبيل الذهبي ومرور خمسين عاما على تأسيس البنك. ليعكس ذلك إصرار البنك لان يكون إلى جانب عملاءه بكل برامجه وخدماته.

من جهته أكد ثائر حمايل رئيس دائرة العلاقات العامة والتسويق في بنك فلسطين، مضي البنك لتقديم أفضل البرامج وأكثرها تطورا ونظرة إلى تطلعات عملائه ممن يرغبون في ادخار أموالهم لدى البنك، مشيرا إلى أن برنامج حسابات التوفير جاء نتيجة دراسة معمقة واستطلاعات لاحتياجات العملاء وإمكانياتهم.

وأضاف حمايل بأن جميع حسابات التوفير الحالية والجديدة، التي يزيد مبلغها ادخارها عن 200 دولار، أو ما يعادلها بالعملات الأخرى ستدخل السحب على الجائزة اليومية بقيمة 10,000 دولار أميركي، حيث تزداد فرص المدخرين للفوز بالجائزة اليومية، كلما ازداد مبلغ ادخارهم لدى البنك.

واشار حمايل إلى أن هناك إمكانية فتح حسابات توفير لجميع أفراد العائلة ولجميع الأعمار بأي مبلغ يرغبون الادخار به، وان لكل 200 دولار فرصة بالسحب على حسابات التوفير وبزيادة مبلغ الادخار يكون للمدخرين فرصة اكبر للفوز، حيث قام البنك بتخصيص أكثر من وسيلة إعلامية للاستفسار عن حملة التوفير وعن الفائزين بالجوائز من خلال متابعة الصحف المحلية ومحطات الراديو، أو من خلال زيارة موقع البنك الإلكتروني http://www.bankofpalestine.com.