الأخــبــــــار
  1. إصابات بالاختناق جراء قمع جيش الاحتلال لمسيرة سلمية في كفر قدوم
  2. نيجيريا تتولى رئاسة مجلس الامن
  3. مواجهات في قرية دوما قضاء نابلس عقب مسيرة دون اصابات
  4. 8 إصابات خلال مواجهات مع الاحتلال في مخيم الجلزون
  5. قرار امريكي بالانتقام من الصين على اعمل القرصنة الالكترونية
  6. مجدلاني: المستوطنون هم الميليشيا المسلحة لتنفيذ مخططات نتنياهو
  7. د.شلح يدعو المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس للرد على جريمة قتل دوابشة
  8. شعث من المكسيك: اعترافها بفلسطين في غضون الشهرين القادمين
  9. الارهاب اليهودي يتوعد رئيس اسرائيل لإدانته جريمة دوما
  10. تشييع جثمان الشهيد ليث الخالدي الى مثواه الاخير في مقبرة الجلزون
  11. بعكس تقارير اسرائيلية- الوضع الصحي لوالدة الرضيع دوابشة في خطر شديد
  12. هرتصوغ: يجب فرض نفس العقوبات على الارهابيين اليهود والمسلمين
  13. اسرائيل تنشر القبة الحديدة في المنطقة الشمالية
  14. نقيب الاطباء يطالب باجتماع طارئ لاتحاد الاطباء العرب
  15. مصادر:تحرك اردني فلسطيني مشترك بمجلس الامن لطلب لجنة تحقيق بجريمة دوما
  16. مجهولون يحرقون سيارة الوزير الاسبق وصفي قبها في جنين
  17. وزير الصحة يتوجه الى مستشفى سوروكا للاطلاع على حالة عائلة دوابشة
  18. القاء زجاجة حارقة باتجاه قبر يوسف بنابلس
  19. لجان الحراسة يتصدون لعشرات المستوطنين جنوب نابلس واندلاع مواجهات
  20. نتنياهو يوجه خطابا ليهود امريكا ويُصعد معركته ضد اوباما

مدرسة الشهيد فهد القواسمي تحتفل بتكريم أوائل الطلبة

نشر بتاريخ: 13/06/2011 ( آخر تحديث: 13/06/2011 الساعة: 15:48 )
الخليل-معا- احتفلت مدرسة الشهيد فهد القواسمي الأساسية للبنين في الخليل بتكريم طلبتها الأوائل والبالغ عددهم 76 طالبا، وافتتح حفل التكريم بآيات من القران الكريم تلاها الطالب محمد علي القواسمي وتم عزف السلام الوطني.

وحضر حفل التكريم نسرين عمرو مديرة تربية الخليل، والنائبة في المجلس التشريعي د.سحر القواسمي ، ومسؤولة التعليم في اليونسف شذى الدقاق ، ومدير التربية والتعليم السابق محمد عمران القواسمي، وقسم العلاقات العامة والإعلام في المديرية ، ومجلس أولياء أمور الطلاب والأهالي.

وشكرت عمرو الأهالي والمعلمين ومجلس أولياء الأمور على حضورهم حفل تكريم أبنائهم مما يدل على اهتمام الأهالي بمستوى أبنائهم، وأكدت على أن حصول عدد كبير من طلبة المدرسة على درجة الامتياز خلال العام الدراسي مؤشر واضح على نجاح العلاقة التفاعلية بين الأهل والطالب والمدرسة بإدارتها ومعلميها ودور المدير في تعزيز مبدأ الشراكة بين المجتمع المحلي و المدرسة مشيرة ً إلا أن مسؤولية التعليم لا تقع فقط على عاتق طواقم المدارس فقط بل على الجميع التضافر والتكاتف من أجل النهوض بالمستوى التعليمي والتربوي في المدارس لتحقيق مخرجات نوعية.

ودعت الأهالي إلى إشراك أبنائهن في النشاطات المختلفة خلال فترة الصيف القادمة لضمان استمرارية التواصل في بناء القدرات وصقلها ،منوهةً إلى قرب امتحانات الثانوية العامة وان المديرية تنهي استعداداتها لعقد الامتحانات يوم الأربعاء القادم مما يحتم على الجميع المشاركة في إنجاح سير الامتحانات بتوفير أجواء ايجابية وتقديم الدعم المناسب.

وأكدت، د.سحر فهد القواسمي النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني، على دور الشباب في القيادة إلى الحرية والاستقلال والديمقراطية خاصة وبعد ثورات الربيع في الوطن العربي التي أدت إلى استقلال الشعوب ، مشيرةً إلى أن الشعب الفلسطيني هو الأحوج إلى نيل الحريات التي طال انتهاكها.

من جانبه، هنأ مدير المدرسة محمد اقنيبي أهالي الطلبة بتفوق أبنائهم وحثهم على الاهتمام بهم لأنهم عماد المستقبل وبناة الدولة، ونوه إلى أن النجاح الذي تحققه المدرسة ناتج من اهتمام مديرية التربية والأهالي وتعاون المجتمع المحلي بمصلحة الطلاب وذلك يأتي بالاهتمام والعزيمة والجد والاجتهاد من قبل المعلمين أيضا.

وتحدث صلاح أبو الحلاوة في كلمة مجلس أولياء الأمور عن أهمية التعاون مع الهيئة التدريسية والإدارية على هذا العطاء المستمر الذي سيؤول بالنهاية إلى التغيير الذي يصبو إليه الفلسطينيون جميعاً خاصة وبعد ثورات التغيير في الوطن العربي ، مشيراً إلى فضل الطلبة الفلسطينيين في بناء دول الخليج والسعودية والعديد من الحضارات الأخرى.

وتخلل حفل التخريج فقرات فنية نالت إعجاب الحضور، وفي نهاية الاحتفال قامت مديرة التربية بتكريم مجلس أولياء الأمور ومعلمات المدرسة والطلاب المتفوقين.

Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015