الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

أب يقتل طفلته بعدة طعنات في بيت لحم !!

نشر بتاريخ: 25/07/2011 ( آخر تحديث: 27/07/2011 الساعة: 09:43 )
بيت لحم - معا - في حادثة هزت محافظة بيت لحم اقدم اب على طعن طفلته البالغة من العمر 15 عاما بعدة طعنات في الرقبة بينما كانت تحضر له الطعام كعادتها كل يوم حيث كان يأوي في المنزل وحيدا بسبب معاناته من اضطرابات نفسية .

وقال الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة في شرطة بيت لحم خلال حديثه لنشرة أخبار شبكة "معا " الإذاعية أن الشرطة تلقت ظهر اليوم بلاغا بقيام مواطن من بلدة تقوع شرق محافظة بيت لحم بطعن طفلته، وفور ذلك تحركت شرطة البلدة إلى موقع الحادث وتم استدعاء سيارات الإسعاف ، لكن تبين أن الطفلة اصبحت جثة هامدة بعد أن تعرضت لعدة طعنات بالسكين من والدها، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بيت جالا الحكومي.

وبحسب حساين فقد باشرت طواقم النيابة العامة والبحث الجنائي بالتحقيق في الحادث وتم إلقاء القبض على والد الطفلة المغدورة المتهم بجريمة القتل، حيث تم نقله إلى شرطة المباحث للتحقيق معه، ومن خلال التحقيقات الأولية تبين أن الوالد القاتل يعاني من اضطرابات نفسية ويقيم في منزل لوحده ، حيث دأبت طفلته على إحضار الطعام له .

بدورها اكدت النيابة العامة ان رئيس النيابة علاء التميمي وزياد الاشهب مدير عام الطب الشرعي في محافظات الشمال وصلا على الفور الى مسرح الجريمة، حيث تم نقل الطفلة المغدورة الى الطب الشرعي للتشريح.

ونفت النيابة ان يكون هناك اصابات اخرى في العائلة.

وقد جرى اعتقال والد الطفلة مرتكب الجريمة بناء على تعليمات من رئيس النيابة للتحقيق معه، وسيتم عرضه على جهات طبية لمعرفة حالته الصحية لاستكمال اجراءات التحقيق.