عـــاجـــل
اصابة مجندة اسرائيلية بزجاجة فارغة على معبر قلنديا
الأخــبــــــار
  1. اعتقال شابين من عورتا جنوب نابلس
  2. اصابة مجندة اسرائيلية بزجاجة فارغة على معبر قلنديا
  3. القاء حجارة تجاه المستوطنين قرب مستوطنة "افراتا" غرب بيت لحم
  4. انتشار عسكري مكثف على معبر قلنديا وفي القدس بعد استشهاد شاب
  5. استشهاد الشاب محمد هاني الكسبة 17 عاما برصاص الاحتلال في مخيم قلنديا
  6. الاحتلال يدعي احباط محاولة طعن في الخليل
  7. مستوطنون يحطمون مركبة رئيس نيابة الاستئناف بالضفة
  8. لاسباب أمنية غامضة- اسرائيل تعلن اغلاق طريق 12 في الجنوب
  9. مقتل مواطن واصابة اخر باطلاق نار خلال شجار عائلي في طولكرم
  10. نقابة التمريض تعلن التصعيد والاضراب الشامل الجمعة والسبت
  11. اسرائيل تسمح لـ 500 مصل من قطاع غزة بالوصول الى الاقصى غدا الجمعة
  12. الاونروا تنفي نيتها تأجيل بدء العام الدراسي
  13. الاحتلال يحول القدس لثكنة ويفرض قيودا على المصلين غدا
  14. الصحة: تجنبوا المفرقعات في احتفالات التوجيهي
  15. حريق كبير قرب ابو غوش غرب القدس
  16. اﻻحتلال يحتجز محافظ رام الله د.ليلى غنام على حاجز الزعيم
  17. وفاة شاب من بدو النقب غرقا في شاطئ بحر هرتسيليا
  18. 4 إصابات في قمع الاحتلال لاعتصام أمام مستوطنة "آدم" شرق القدس
  19. التربية: نتائج التوجيهي الساعة التاسعة مساء غد الجمعة

مدرسة ذكور سنجل تحصد الاخضر واليابس في العاب قوى تربية رام الله

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 10:55 )
رام الله- معا- راني عصفور- تحت رعاية واشراف مديرية تربية رام الله والبيرة قامت مدرسة ذكور ترمسعيا باستضافة بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية وشهد هذا اليوم عرسا رياضيا مميزا من نتائج وتنظيم للبطولة بمشاركة 20 مدرسة من رام الله والبيرة وهي: ذكور البيرة الجديدة الثانوية والاسلامية وديردبوان والمزرعة القبلية والامير حسن وخربثا بني حارث والمزارع وسنجل ورنتيس ودير قديس وابو فلاح ودير جرير وفلسطين الامريكية وعبوين وعين يبرود والمغير واتحاد صفا وقبيا وبيت لقيا بالاضافة للمدرسة المستضيفة ذكور ترمسعيا.

شهد هذا اليوم الرياضي منافسات رياضية جيدة من خلال المستوى في الاداء و تاتي هذه البطولة لانتقاء فريق منتخب مديرية تربية رام الله و البيرة لقوم المدرب مؤيد غفري بتدريب الفريق لتحضيره لبطولة المديريات التي ستقام في شهر نيسان بدات البطولة في سباق 1500 م و فاز بالمركز الاول سامي محمود من مدرسة بيت بقيا و الثاني سعيد اسعد من مدرسة ترمسعيا و الثالث محمد باسم من مدرسة ذكور سنجل

واما سباق 100م فقد حصل على المركز الاول سامح نايف من مدرسة ذكور سنجل و المركز الثاني مجدي من مدرسة عبوين و محمد جمال من مدرسة ابو فلاح

اما مسابقة دفع الجلة فكان المركز الاول من نصيب عبدالله شحادة من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني حمزة عصفور من مدرسة سنجل و المركز الثالث حسن رباح من مدرسة ديرديوان.

ومسابقة قذف القرص حصل على المركز الاول مؤمن من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني نعيم عصفور و المركز الثاللث محمد محمود من مدرسة عين يبرود

سباق الوثب العالي فاز بالمرتبة الاولى مجد وليد من مدرسة ترمسعيا و المركز الثاني محمد اكرم من مدرسة ديردبوان و المركز الثالث جودة عزام من مدرسة عبوين.

مسابقة الوثب الطويل فاز ب المركز الاول خلدون فقهاء من مدرسة سنجل و محمد عبدالله من مدرسة ابو فلاح و محمد يوسف من المدرسة الاسلامية.

مسابقة الوثب الثلاثي فاز بالمركز الاول كفن من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني اكرم حسين من مدرسة دير جري و المركز الثالث ناجي نضال من مدرسة ابو فلاح.

اما كانت نتائج الترتيب العام كان من نصيب مدرسة ذكور سنجل الثانوية بواقع 46 نقطة و المركز الثاني مدرسة ترمسعيا 35 نقطة و المركز الثالث فلسطين الامريكية 32.

وفي نهاية البطولة قام عيسى غفري مشرف التربية الرياضي في مديرية تربية رام الله و البيرة بالقاء كلمة شكر فيها المعلمين وادارة مدرسة ذكور ترمسعيا و شكر جهد معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور ترمسعيا لما قام من مجهود لانجاح و استضافة هذه البطولة الاستاذ ابي فقهاء وحث ايضا في كلمته على ان بالامكان معلم التربية الرياضي في فلسطين ان يخرج جيل اكثر رياضيا و لكن يحتاج الى جهد اكثر.

وقام نائب مدير مدرسة ذكور ترمسعيا بشكر كافة العاملين من التربية و التعليم و معلمين التربية الرياضية لبذلهم المجهد لانجاح هذه البطولة وقد تم في نهاية هذا العرس الرياضي توزيع الجوائز على كافة الطلاب الفائزين.

قام بتحكيم و الشراف على البطولة عيسى غفري وسمير نجم مسؤول القسم النشاطط الرياضي في مديرية تربية رام الله والبيرة وجلنار العكر.

حكم البطولة راني عصفور حكم عام و ابي فقهاء وكمال جرار وفدائي وعطاالله فرحات وعمر فقهاء و ناصر دحبور و ادريس يعقوب وباجس عبد الكريم و سلامة رزق وشادي ومراد و مؤيد غفري و سامح الخواجا و ياسر وحسن قطنة وخالد حماد.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015