الأخــبــــــار
  1. بلدية الاحتلال في القدس تعتزم بناء 176 وحدة استيطانية في جبل المكبر
  2. صفقة ترامب: ترتيب اقليمي شامل وليست صفقة بين اسرائيل والفلسطينيين
  3. تيلرسون: السعودية ليست مستعدة لاجراء محادثات مع قطر
  4. يكشف لاول مرة: ترامب جهز خطة لحل الصراع لا يطلب فيها موافقة اسرائيل
  5. الملك عبد الله: المصالحة الفلسطينية خطوة هامة في تجديد عملية السلام
  6. السعودية تنفي ما نشرته وسائل إعلام عن زيارة أحد مسؤوليها لإسرائيل سرا
  7. احتجاز رهائن داخل إحدى صالات البولينغ في مدينة نونيتون وسط بريطانيا
  8. إسرائيل تقول إنها ستصعد ردها على أي إطلاق للنيران من سوريا
  9. قوات الاحتلال تعتقل شابا في قلقيلية بتهمة رشق حجارة
  10. اعتقال معلم وطالب من مدرسة الإبراهيمية بالخليل
  11. جنود الاحتلال يعتقلون فتاة على حاجز قرب الحرم الابراهيمي في الخليل
  12. وزير النقل يستلم مقر الوزارة بغزة
  13. قوات الاحتلال تقتحم بلدية تقوع شرق بيت لحم
  14. النقابات المهنية: نرفض الاجراءات التي تقوم بها "المالية" بحق قطاعاتنا
  15. وزارة العدل تعقد مشاورات للشروع بتعديل قرار بقانون الجرائم الإلكترونية
  16. اليابان: النشاطات الاستيطانية انتهاك للقانون الدولي
  17. الاحتلال يعتقل 6 مواطنين من الضفة
  18. الاحتلال يسلم شقيقين اخطارين لهدم منزليهما في قرية بتير
  19. الاحتلال يغلق بوابة النبي صالح ويحاصر عدة قرى
  20. سوريا تشتكي اسرائيل للأمم المتحدة ومجلس الامن

مدرسة ذكور سنجل تحصد الاخضر واليابس في العاب قوى تربية رام الله

نشر بتاريخ: 14/03/2012 ( آخر تحديث: 14/03/2012 الساعة: 10:55 )
رام الله- معا- راني عصفور- تحت رعاية واشراف مديرية تربية رام الله والبيرة قامت مدرسة ذكور ترمسعيا باستضافة بطولة العاب القوى للمرحلة الثانوية وشهد هذا اليوم عرسا رياضيا مميزا من نتائج وتنظيم للبطولة بمشاركة 20 مدرسة من رام الله والبيرة وهي: ذكور البيرة الجديدة الثانوية والاسلامية وديردبوان والمزرعة القبلية والامير حسن وخربثا بني حارث والمزارع وسنجل ورنتيس ودير قديس وابو فلاح ودير جرير وفلسطين الامريكية وعبوين وعين يبرود والمغير واتحاد صفا وقبيا وبيت لقيا بالاضافة للمدرسة المستضيفة ذكور ترمسعيا.

شهد هذا اليوم الرياضي منافسات رياضية جيدة من خلال المستوى في الاداء و تاتي هذه البطولة لانتقاء فريق منتخب مديرية تربية رام الله و البيرة لقوم المدرب مؤيد غفري بتدريب الفريق لتحضيره لبطولة المديريات التي ستقام في شهر نيسان بدات البطولة في سباق 1500 م و فاز بالمركز الاول سامي محمود من مدرسة بيت بقيا و الثاني سعيد اسعد من مدرسة ترمسعيا و الثالث محمد باسم من مدرسة ذكور سنجل

واما سباق 100م فقد حصل على المركز الاول سامح نايف من مدرسة ذكور سنجل و المركز الثاني مجدي من مدرسة عبوين و محمد جمال من مدرسة ابو فلاح

اما مسابقة دفع الجلة فكان المركز الاول من نصيب عبدالله شحادة من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني حمزة عصفور من مدرسة سنجل و المركز الثالث حسن رباح من مدرسة ديرديوان.

ومسابقة قذف القرص حصل على المركز الاول مؤمن من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني نعيم عصفور و المركز الثاللث محمد محمود من مدرسة عين يبرود

سباق الوثب العالي فاز بالمرتبة الاولى مجد وليد من مدرسة ترمسعيا و المركز الثاني محمد اكرم من مدرسة ديردبوان و المركز الثالث جودة عزام من مدرسة عبوين.

مسابقة الوثب الطويل فاز ب المركز الاول خلدون فقهاء من مدرسة سنجل و محمد عبدالله من مدرسة ابو فلاح و محمد يوسف من المدرسة الاسلامية.

مسابقة الوثب الثلاثي فاز بالمركز الاول كفن من مدرسة فلسطين الامريكية و المركز الثاني اكرم حسين من مدرسة دير جري و المركز الثالث ناجي نضال من مدرسة ابو فلاح.

اما كانت نتائج الترتيب العام كان من نصيب مدرسة ذكور سنجل الثانوية بواقع 46 نقطة و المركز الثاني مدرسة ترمسعيا 35 نقطة و المركز الثالث فلسطين الامريكية 32.

وفي نهاية البطولة قام عيسى غفري مشرف التربية الرياضي في مديرية تربية رام الله و البيرة بالقاء كلمة شكر فيها المعلمين وادارة مدرسة ذكور ترمسعيا و شكر جهد معلم التربية الرياضية في مدرسة ذكور ترمسعيا لما قام من مجهود لانجاح و استضافة هذه البطولة الاستاذ ابي فقهاء وحث ايضا في كلمته على ان بالامكان معلم التربية الرياضي في فلسطين ان يخرج جيل اكثر رياضيا و لكن يحتاج الى جهد اكثر.

وقام نائب مدير مدرسة ذكور ترمسعيا بشكر كافة العاملين من التربية و التعليم و معلمين التربية الرياضية لبذلهم المجهد لانجاح هذه البطولة وقد تم في نهاية هذا العرس الرياضي توزيع الجوائز على كافة الطلاب الفائزين.

قام بتحكيم و الشراف على البطولة عيسى غفري وسمير نجم مسؤول القسم النشاطط الرياضي في مديرية تربية رام الله والبيرة وجلنار العكر.

حكم البطولة راني عصفور حكم عام و ابي فقهاء وكمال جرار وفدائي وعطاالله فرحات وعمر فقهاء و ناصر دحبور و ادريس يعقوب وباجس عبد الكريم و سلامة رزق وشادي ومراد و مؤيد غفري و سامح الخواجا و ياسر وحسن قطنة وخالد حماد.
Powered By: HTD Technologies
وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2017