الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجراء انتخابات البرلمان الطلابي في مدرسة بنات كريسة الثانوية

نشر بتاريخ: 01/04/2012 ( آخر تحديث: 02/04/2012 الساعة: 00:47 )
الخليل - معا - جرت يوم امس انتخابات البرلمان الطلابي في مدرسة بنات كريسة الثانوية في مدينة دورا وتأتي هذه الانتخابات ضمن الانشطة التي يتفذها مجلس محلي شباب دورا وبالتعاون مع مديرية تربية جنوب الخليل ونادي اهلي دورا ومؤسسة المرود وتحت رعاية بلدية دورا وتأتي هذه الانتخابات لغرس مفهوم الديمقراطية والحكم الرشيد بين الطلبة في مدارس المدينة وستكتمل عملية الانتخابات في 9مدارس في مدينة دورا .

وافتتحت مديرية المدرسة سائدة الطيطي وعبد المجيد دسه منسق مشروع المجالس في الجنوب عملية الاقتراع بعدما تسلمو القوائم واوراق الانتخابات من نائبة رئيس المجلس ابتهال الدارويش .

من جهتها رحبت سائدة الطيطي باعضاء المجلس الشبابي وشكرتهم على جهودهم في انجاح عمليت انتخابات البرلمان الطلابي من خلال تدريب المرشحات ومتابعة عملية الدعايه واجراء الانتخابات والفرز ودعت الجميع للالتفاف حول المجلس الشبابي الذي له الدور الكبير في تنمية ورعاية الشباب في المدينة .

واعلن عبد العزيز السويطي وانس الداربيع مسئولي دائرة الانتخابات في المجلس بعد عملية فرز الاصوات التي شاركت 467 طالبة لاختبار البرلمان المكون من 9 اعضاء فوز كل من سجى الرجوب وكريستي قزاز و مجدولين ابوزنيد ونرجس شندي و عبير الرجوب و الاء الرجوب و عبير الوحواح و تهاني العمايرة و سلسبيل الرجوب