السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شعفاط" تحرز لقب بطولة مدارس القدس

نشر بتاريخ: 11/04/2012 ( آخر تحديث: 11/04/2012 الساعة: 15:20 )
القدس- معا- أحرز فريق مدرسة ذكور مخيم شعفاط المركز الأول، فيما جاء في المركز الثاني فريق مدرسة دير عمار، وحصل على كأس الفريق المثالي مدرسة ذكور مخيم قلنديا في دوري لكرة القدم لطلبة المدارس نظم في مخيم شعفاط تحت شعار "القدس في قلوبنا".

وشارك في الدوري الكروي "مدرستي ذكور مخيم شعفاط الأول والثانية، وذكور مخيم دير عمار، ذكور مخيم قلنديا، مركز الشباب الإجتماعي، وبحضور ممثلي المؤسسات والفعاليات في مخيم شعفاط، فيما جاء هذا الدوري برعاية المركز النسوي وضمن التعاون المشترك مع مدارس المخيم التابعة لوكالة الغوث الدولية.

وحضر الدوري إضافة الى مدراء المدارس المشاركة، دعاء الجولاني منسقة مشاريع في المركز النسوي، محمد البحري رئيس مركز الشباب الإجتماعي، عبد الجواد حمود المشرف الرياضي في مخيم شعفاط.

وفي بداية الدوري الكروي، تم إستعراض الفرق الرياضية المشاركة في الدوري على أرض الملعب، إضافة الى كلمة ترحيبية بالفرق المشاركة من دير عمار وقلنديا.

وأطلق الحكم أكرم العناتي صافرة إنطلاق الدوري الذي يعد الأول من نوعه في مخيم شعفاط والذي يحتضن فرق من خارج المخيم، بمشاركة 4 فرق مدرسية، وبمشاركة كبيرة من قبل طلبة المدارس.

وفي نهاية الدوري، تم إلقاء العديد من الكلمات التي تؤكد على الشراكة الحقيقية والتعاون المستمر بين المركز النسوي ومدارس المخيم، والمؤسسات الأخرى، إضافة الى التأكيد على أن هذه الفعالية جاءت للتأكيد على التواصل بين الطلبة.

كما حصل الطالب محمد الدبس من مدرسة ذكور مخيم شعفاط على كأس أفضل هداف بتحقيقه 10 أهداف خلال الدوري، فيما حصل طالب عودة على كأس أفضل لاعب، وكانت جائزة أفضل الحارس لصالح الطالب محمود عزمي من مدرسة دير عمار.

وتم توزيع الدروع التقديرية على المؤسسات في مخيم شعفاط، والميدليات على اللاعبين من الفرق المشاركة في الدوري.