الأخــبــــــار
  1. العملات: دولار 3.95 - يورو 4.43 - دينار أردني 5.58 - جنيه 0.51 شيكل
  2. ثلاث إصابات بالرصاص في مواجهات على حاجز عطارة
  3. كلية طاليثا تنظم حفل تأبين للشهيد جهاد الجعفري
  4. محكمة مصرية تقضي باعتبار حماس منظمة إرهابية
  5. شهيد وجريح جراء انفجار جسم مشبوه بمنطقة المطار شرق رفح
  6. ادارة ريمون تلغي جميع زيارات ذوي الأسرى
  7. مظاهرات بوادي عارة ضد زيارة زعماء المعسكر الصهيوني
  8. المؤبد لمرشد الإخوان ونائبه والاعدام لاربعة اخرين
  9. الاحتلال يفرض اجراءات مشددة على حواجز نابلس
  10. اصابتان احداهما خطيرة في اطلاق نار بسوق بلدية طولكرم الجنوبي
  11. كيري يهاتف أبو مازن لبحث سبل معالجة انقطاع الكهرباء
  12. حماس: تصريحات داغان اعتراف بفشل الحرب الاخيرة
  13. رجل اعمال قطري يتبرع بتزويج 50 شابا من غزة سنويا
  14. العثور على جثة مواطن في بحر رفح
  15. إعلانات بمدن أمريكية ضد خطاب نتنياهو بالكونغرس
  16. مواجهات عنيفة بين الاحتلال وشبان فلسطينيين شمال بيت لحم
  17. هدم وتخريب مقام الشيخ شهاب الدين بصفا
  18. شعث لمعا: اليونان والدنمارك المحطة المقبلة لنيل اعتراف بدولة فلسطين
  19. الاحتلال يغلق القسم (5) بسجن "ريمون" وينقل الأسير الخطيب للزنازين
  20. وزير الخارجية لمعا: البرلمان الايطالي يعترف بدولة فلسطين

فلسطين تودع منتخبي كردستان العراق واندونيسيا

نشر بتاريخ: 23/05/2012 ( آخر تحديث: 23/05/2012 الساعة: 17:56 )
رام الله – معا - دائرة الاعلام بالاتحاد –اقام اتحاد كرة القدم الفلسطيني حفلا ختاميا لبعثة منتخبي كردستان العراق واندونيسيا بعد انتهاء مشاركتهما في بطولة فلسطين الدولية الثانية لكرة القدم تحت شعار من النكبة الى الدولة بحضور رؤوساء وفود الفريقين والسفير الاندونيسي في كل من الاردن وفلسطين زين البحر نور وسفير فلسطين في تونس سليمان الهرفي وفريز مهداوي السفير الفلسطيني في اندونيسيا وعبد المجيد حجة امين عام اتحاد كرة القدم ومحمد ابو سرور عضو اتحاد الكرة ، وذلك صباح اليوم الاربعاء في فندق الموفنبيك برام الله .

وقدم السفير سليمان الهرفي شكر وتقدير القيادة الفلسطينية ممثلة بالرئيس محمود عباس لبعثة منتخب كردستان العراق لمشاركتهم في انجاح بطولة النكبة الثانية التي تنظم على صعيد المنتخبات الوطنية وقال ان الرئيس عباس كان اول قيادات العالم زيارة الى كردستان العراق واللواء الرجوب كان اول القيادات الرياضية في العالم تفتح علاقات وتزور بلادهم من خلال مباراة لكرة القدم اقيمت في اربيل قبل سنوات معتبرا ذلك هو الموقف الفلسطيني اتجاه الاخوة والاشقاء في اقليم كردستان العراق .

فيما اكد سافين كانبي رئيس بعثة منتخب كردستان العراق ان زيارة فريقهم الى فلسطين هو شرف لكل لاعب واداري شارك في الزيارة باعتباره جزء من نضال الشعب الفلسطيني باثبات حقه في الدولة والسلام وممارسة حقوقه التي كفلتها له القوانين والمواثيق الدولية .

وقدم سافين شكره الكبير للرئيس محمود عباس ولرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء الرجوب على مواقفهما التاريخية مع بلاده سياسيا ورياضيا .

وجدد كانبي دعوته لاتحاد كرة القدم الفلسطيني وتاكيده بان منتخب كردستان العراق سوف يكون متواجدا دائما كل بطولة على ارض فلسطين باعتبار تلك المشاركة هي الاولى لفريق بلاده بصفة دولية مؤكدا دعوته الى الفرق والاندية الفلسطينية الى عدم التردد في اختيار كردستان العراق كملجأ اول لهم في تنظيم واقامة معسكراتهم عليها في اي وقت .

من جانبه رحب محمد ابو سرور عضو اتحاد كرة القدم باسم اللواء جبريل الرجوب بالمشاركة التاريخية والكبيرة للمنتخب الاندونيسي الذي حل ضيفا عزيزا على ارض فلسطين طوال ايام البطولة واصفا تواجدهم بانه شرف كبير لكل فلسطيني .

فيما جدد السفير فريز مهداوي ثنائه باسم فلسطين قيادة وحكومة وشعبا بالمنتخب الاندونيسي الذي يتمتع بالمحبة الكبيرة بين اشقائه واصدقائه في فلسطين موضحاالعقبات الكبيرة التي يفرضها الاحتلال الاسرائيلي على الشعب الفلسطيني وعلى رياضته وحرمانه هذا الشعب من التطور والبقاء .

وقال مهداوي ان القدس التي تعتبر اقدس بقاع الارض بالنسبة للمسلمين يحرم الاحتلال مسلمي فلسطين الذين يبعدون عنها عشرات الامتار من زيارتها والصلاة فيها وهذا مثال بسيط يحكي مئات من قصص المعاناة اليومية الي يفرضها الاحتلال العنصري لفلسطين .

واختتم سفير اندونيسيا في كل من الاردن وفلسطين بشكره لفلسطين وقيادتها وشعبها على حسن استقبالهم لمنتخب بلاده وشرفهم الكبير للتواجد بين هذا الشعب المعطاء المرابط الصامد .

وفي الختام قدم اتحاد الكرة الفلسطيني الهدايا والدروع التقديرية لبعثة المنتخبين على امل اللقاء مجددا واللعب على ارض فلسطين وهي محررة من الاحتلال الصهيوني الظالم .

وكــــالـــــــــة مــــــــعــــــــــا الاخــبـــاريـــــــة
جميع الحقوق محفوظة © 2005-2015