السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي مرج بن عامر يقرر اطلاق النسخة الثانية من البطولة السباعية السنوية

نشر بتاريخ: 29/05/2012 ( آخر تحديث: 29/05/2012 الساعة: 19:20 )
جنين – معا – رائد ابوبكر - عقدت الهيئة الإدارية لنادي مرج بن عامر الرياضي في مقرها الدائم في جنين اجتماعا لها بحضور رئيس النادي غالب أبو جعفر ونائب الرئيس نشأت أبو مراد وأمين السر رياض كميل والمشرف الرياضي نافز جلاد وأمين الصندوق إبراهيم السيد .

وقد تم خلال الاجتماع بحث الاستعدادات لإطلاق النسخة الثانية من بطولة نادي مرج بن عامر والتي نظمت العام الماضي على ارض ملعب الشهيد أبو عمار في جنين تحت شعار " أنقذوا ملعب الشهيد أبو عمار".

وقد أعلن غالب أبو جعفر رئيس النادي أن شعار النسخة الثانية هذا العام سيكون نفس الشعار السابق، وستحمل هذه النسخة اسم الشهيد الراحل قدوره موسى والذي سيصادف موعد إطلاق البطولة مرور أربعين يوما على استشهاده في النصف الثاني من الشهر القادم.

من ناحيته قال نشأت أبو مراد نائب الرئيس أن النادي سيقوم بعملية تسوية ارضية الملعب الذي ستقام عليها البطولة، وان الهدف من الاصرار على تنظيم البطولة في موعدها ومكانها يهدف الى امرين الاول تكريما لروح الرياضي الاول الراحل الشهيد قدورة موسى والثاني حشد تظاهرة رياضية تضامنية مع الملعب الوحيد في جنين من ملعب الشهيد ابو عمار والذي هو بأمس الحاجة لاعادة التاهيل خاصة بعد صعود فريقي نادي جنين الرياضي لدرجة الاحتراف الكامل ومركز جنين للدرجة الاولى وبقاء اندية اخرى في المدينة ومنها نادي مرج بن عامر دون ملعب لاكثر من خمسة اعوام.

وطالب ابو مراد الاندية التي تنوي المشاركة التعجيل في الاتصال بإدارة النادي لأن عدد الفرق التي ستشارك في البطولة لن يتعدى الاثني عشر فريقا.

واضاف أن اجتماعا ثانيا سيعقد في الايام القليلة القادمة سيتم خلاله اعلان الجهة الراعة والشخصيات التي ستشارك في البطولة واعلان اللجان الادارية والفنية والاعلامية والتحكيمية.