الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تحقق- العثور على جثة فتاة في بئر بالخليل

نشر بتاريخ: 11/06/2012 ( آخر تحديث: 11/06/2012 الساعة: 20:44 )
الخليل - معا - لقيت فتاة 24 عاما، اليوم الاثنين، مصرعها بعد ان عُثر عليها داخل بئر للمياه بالقرب من منزلها في منطقة واد الهرية بمدينة الخليل.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبناء على بلاغ ورد لقسم العمليات بمديرية شرطة الخليل حول العثور على جثة لفتاة داخل بئر للمياه عمقه 4 أمتار بالقرب من منزلها في منطقة واد الهرية، مباشرة تحركت قوة من الشرطة إلى المكان وبمساعدة المواطنين وطواقم الهلال الأحمر تم استخراج الفتاة من داخل البئر وجرى محاولة إنقاذها بتقديم الإسعافات الأولية، إلا أنها كانت قد فارقت للحياة.

وأضاف البيان بأنه قد تم تحويل الجثة إلى مستشفى الخليل الحكومي وإبلاغ النيابة العامة التي أمرت بتحويل الجثة إلى معهد الطب العدلي في أبو ديس للكشف عليها من قبل الطبيب الشرعي لتحديد سبب الوفاة، وباشرت الشرطة بفتح تحقيق بالحادث.

وقالت مصادر لـ "معا" ، "ان والدة الفتاة اثناء صلاتها الفجر سمعت صوت باب البئر، ذهبت لتكتشف الامر فوجدت ابنتها قد سقطط داخل البئر ".

وقامت العائلة والاهل وبوجود الهلال الاحمر باخراج الفتاة وحاولوا تقديم الانعاش والاسعاف لها الا انها كانت قد فارقت الحياة.

وحضر وكيل النيابة الى المكان وقرر تحويلها الى معهد الطب العدلي في جامعة ابو ديس لبيان اسباب الوفاة.

وافادت مصادر في الشرطة ان عائلة الفتاة قالت ان ابنتهم تعاني من مرض نفسي.