الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

المشروبات الوطنية تطلق حملة رمضان 2012- "إربح وكمّل السُّفْرة"

نشر بتاريخ: 21/07/2012 ( آخر تحديث: 21/07/2012 الساعة: 13:41 )
رام الله - معا - أطلقت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، حملة رمضان 2012 تحت شعار "إربح وكمّل السُّفْرة"، التي تشمل منتجات كوكاكولا، فانتا برتقال، سبرايت، مقدمة من خلالها عددا من الجوائز القيمة للمستهلكين.

وتستمر هذه الحملة حتى نهاية شهر اب من العام الجاري، حيث سيتواجد تحت الأغطية الترويجية الخاصة بأحجام 2 لتر، و1.125 لتر، اسم الجائزة بالكلمات بشكل واضح.

ورصدت الحملة عددا من الجوائز المميزة لحملة رمضان "اربح وكمل السفرة"، متمثلة في صينية كوكاكولا، صحن كوكاكولا، إضافة إلى مئة ألف من عبوات 1.125 من منتجات كوكاكولا، فانتا، وسبرايت.

وفي معرض تعليقه عن الحملة، قال مدير عام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي، عماد الهندي، "إننا نهنئ شعبنا الحبيب بحلول شهر رمضان المبارك الذي نسعى نسعى دوما لأن نكون فيه الرفيق الدائم لمستهلكينا في أجواءه الرمضانية اضافة الى تعزيز الترابط بين منتجاتنا والسُّفْرة الرمضانية المتواجدة في كل بيت فلسطيني".

وشدد الهندي على اهمية اطلاق الحملات الخاصة في الشهر الفضيل في مثل هذه الاجواء الصيفية لتعزيز التواصل بيننا وبين المستهلك الفلسطيني، اضافة الى فتح فرص الفوز بجوائز هذه الحملة، وأعرب عن أمله بأن يكون هذا الشهر الفضيل مليء بالعطاء والاقتراب أكثر من المستهلك الفلسطيني، ولنقدم له كل ما هو أكثر وأفضل باستمرار.