الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعة انطلاق دوري أندية الدرجة الأولى لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 05/09/2012 ( آخر تحديث: 05/09/2012 الساعة: 10:10 )
الخليل- معا- احمد الجوابره- برعاية اللواء القائد جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية تنطلق فعاليات دوري أندية الدرجة الأولى بكرة الطاولة يوم الجمعة في قاعتي مركز شباب العروب ومركز رقم واحد.

ويتنافس 12 فريقا على مقعدين للصعود إلى الدرجة الممتازة، وستقام بين الأندية المشاركة مباريات من دور واحد حيث ستلتقي أندية جمعية الشبان المسلمين وإبداع الدهيشه وإسلامي بيت لحم وارثوذكسي بيت ساحور وصور باهر أبناء القدس وأهلي القدس للتنافس فيما بينهم في مركز شباب العروب.

وستلتقي أندية سنجل وعيبال الرياضي واتحاد نابلس وشباب نابلس وثقافي طولكرم في مركز رقم واحد.

ويشرف على المباريات التي ستقام في مركز رقم واحد إبراهيم صوان رئيس اللجنة الفنية ورامي قناديلو وأكرم سعد الدين واحمد أبو نعمه مدرب المنتخب الوطني.

ويشرف على المباريات التي ستقام في مركز شباب العروب احمد الجوابره أمين سر اتحاد اللعبة وعيسى كنعان مدير المنتخبات الفلسطينية.

وأشار أمين الصندوق رامي قناديلو أن رسوم المشاركة هي 200 شيكل تدفع قبل إجراء أي لقاء كما لا يسمح لأي نادي بالمشاركة عليه رسوم تسجيل لاعبين وذمم ومستحقات.

وستوزع تعليمات نظام البطولة التي ستقرا على الأندية المشاركة صباح يوم الجمعة موعد انطلاق البطولة وأي نادي يتأخر عن موعد لقاءه المقرر من قبل اللجنة الفنية والمسابقات يخسر هذا اللقاء، وأي احتجاج يقدم من أي نادي يدفع مبلغ 100 شيكل فورا ويبت الموضوع بعد ربع ساعة من تقديم الاعتراض والاحتجاج من قبل لجنة الاعتراض والطعون والمكون من احمد الجوابره وإبراهيم صوان وعيسى كنعان.

كما يحق للجنة الفنية والمسابقات تقديم أو تأخير أي لقاء بما لا يتعارض على نجاح وسير البطولة.