الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال والشعبية والمبادرة بتحالف "شباب التغيير" لانتخابات محلي أبو ديس

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 14:16 )
القدس-معا- أعلنت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين والمبادرة الوطنية تشكيل قائمة موحدة "شباب التغير "لخوض انتخابات المجلس المحلي لبلدة أبو ديس، وتسجيلها رسميا أمس لدى لجنة الانتخابات المركزية.

واكدت على أن القائمة تضم شخصيات وطنية مشهود لها بالعمل المجتمعي والكفاءة والمهنية ومدعمة بالشباب الواعي والمثقف، وأنها سوف تعمل من أجل البلدة التي تتعرض لهجمات الاحتلال ومصادرة الاراضي، وخدمة المجتمع المحلي وتطوير الخدمات في البلدة.

وقالت أن هذه التحالف جاء ثمرة لقاءات متواصلة وجهود مكثفة من أجل قائمة قادرة على الوصول إلى المجتمع بشخصيات ذات مهنية وتضيف رافدا للعمل المجتمعي، ويترأس القائمة د. عبد الله أبو هلال.

وأكدت القائمة أنها راعت في تشكيلها تمثيل فئات المجتمع وبما يشمل التمثيل الحقيقي والفاعل للفئات المهمشة والضعيفة، وأنها مصممة على خوض الاستحقاق الديمقراطي ببرنامجها الانتخابي وبما تؤمن به من مواقف ورؤى للبناء والتطوير وخدمة اهالي.

وشددت على حرصها على سلامة العملية الانتخابية بشكل ديمقراطي ونزيه وحضاري ، يعكس التعددية السياسية والفكرية ، وحق المواطن بانتخاب من يمثله والقادر على خدمة مجتمعه وتطويره نحو الافضل.