السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة صوت الأقصى تكرم طاقم موقع الأقصى الرياضي

نشر بتاريخ: 12/09/2012 ( آخر تحديث: 12/09/2012 الساعة: 17:42 )
غزة - معا - أقامت إذاعة صوت الأقصى حفلاً تكريمياً لمراسلي موقع الأقصى الرياضي الحاصلين على المركز الأول في أفضل تغطية إخبارية وكذلك أفضل صورة صحفية في جوائز بطولة ببيبسي الرمضانية .

وحضر الاحتفال، محمد الدلو عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وإبراهيم ظاهر، مدير عام إذاعة الأقصى ، وعبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ومحمد ثريا مدير عام شبكة الأقصى الإعلامية وأحمد أبودياب رئيس القسم الرياضي في الإذاعة .

وقال، محمد الدلو عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم إن المصداقية الصحفية والسبق الصحفي هو ما يميز موقع الأقصى الرياضي الذي يعتبر من أهم المواقع على الساحة الرياضية.

وأضاف الدلو أن الإعلام الرياضي أصبح مميزاً بفضل الأقصى الرياضي ومراسليه الذين يتربعون على أفضل الجوائز القيمة مباركاً الفوز لطاقم الموقع والزميل علاء شمالي كأفضل صورة صحفية.

فيما رحب إبراهيم ظاهر مدير عام الإذاعة بالحضور مشيداً بدور المراسلين في النقلة النوعية التي شهدها موقع الأقصى الرياضي مشيداً بقدرات الموقع وعلى رأسه مدير الموقع الزميل أحمد أبو دياب.

وشكر ظاهر كافة المراسلين واعداً إياهم بتقديم المزيد من الاهتمام والدعم من أجل الارتقاء والبقاء في القمة .

بينما افتخر أحمد أبو دياب مدير الموقع بحصولهم على المركز الأول في التغطية الصحفية وحصول المصور علاء شمالي على أفضل صورة صحفية مؤكداً أن هذا أتى بعد جهد كبير قدمه كافة الزملاء والمراسلين.

وأشاد أبو دياب بطاقم الموقع الذي يتميز بالعمل الدؤوب والمصداقية والحيادية التامة وجهودهم المبذولة على مدار الساعة.

أما عبد السلام هنية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة فقد أكد أن المساحة الرياضية والإعلامية تتسع شيئا فشيئاً مشيراً إلى أن نسبة كبيرة من الشعب الفلسطيني أصبحت مهتمة بمتابعة الشأن الرياضي.

ودعا هنية إلى زيادة الاهتمام في مجال الإعلام الرياضي المهني لأنه يبقى هو الداعم والأساس لارتقاء الرياضة الفلسطينية في قطاع غزة. موجهاً افتخاره واعتزازه بطاقم موقع الأقصى الرياضي الذي تميز بشكل كبير، ووعد هنية بتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم مع بداية بطولة الدوري العام.

وفي ختام الحفل وزعت الجوائز والدروع التكريمية على الزملاء المراسلين. ابتداءً من المصور علاء شمالي وفادي حجازي وصلاح نصر ومحمد حمدان.