السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الديمقراطية تعلن خوضها للانتخابات المحلية ببيت لحم وفق قوائم ائتلافية

نشر بتاريخ: 15/09/2012 ( آخر تحديث: 15/09/2012 الساعة: 15:29 )
بيت لحم -معا- أعلن ماهر الوحش عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين جهوزية الجبهة خوض الانتخابات البلدية في محافظة بيت لحم، وأوضح عن مشاركة الجبهة في انتخابات بلدية بيت لحم التي تتنافس عليها 6 قوائم انتخابية وفق قائمة المستقبل المشكلة من تحالف الجبهة الديمقراطية والمبادرة الوطنية، وشخصيات مستقلة ذات كفاءة عالية وقبول مجتمعي مرموق.

وأضاف ماهر الوحش ان الجبهة تشارك في العديد من القوائم التوافقية في المحافظة أبرزها قائمة بيت تعمر الائتلافية المشكلة من الجبهة الديمقراطية، وحركة فتح، وقوائم خاصة في كل من بيت ساحور، وزعترة.

وأكد عن خوض الجبهة الديمقراطية انتخابات مجلس بلدية بيت ساحور بقائمة "المستقبل" ويترأسها جورج غطاس، التي يتنافس عليها تسعة كتل انتخابية، وفي بلدة زعترة بقائمة "زعترة بلدنا" ويترأسها ماهر الدعدول، ويتنافس في انتخاباتها ثلاثة قوائم.

وأشار الوحش الى أن الجبهة الديمقراطية خاضت حوارات معمقة مع القوى الوطنية والديمقراطية بهدف تشكيل قوائم ذات طابع ديمقراطي يساري، إلا أن نرجسية بعض القوى عطلت إمكانية تشكيل قوائم حاصةُ في المدن الرئيسية الثلاث، التي تتسم بالتنوع الفكري والاجتماعي الذي كان من المفترض أن يشكل نموذجاً لباقي محافظات الوطن.