الثلاثاء: 16/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

"العدالة" للتنمية الاجتماعية تقدم منحا دراسية لطلبة التوجيهي

نشر بتاريخ: 23/09/2012 ( آخر تحديث: 23/09/2012 الساعة: 13:33 )
سلفيت -معا- قدمت شركة العدالة للتنمية الاجتماعية ممثلة برئيس مجلس ادارتها وسام زيادة ثلاث منح دراسية كاملة ، للطلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة في محافظة سلفيت من ذوي الدخل المحدود.

وتم اختيار الطلبة الحائزين على هذه المنح والمصادقة على طلبات المنح المقدمة لشركة العدالة للتنمية الاجتماعية من قبل اللجنة المشكلة في المحافظة برئاسة محافظ سلفيت عصام ابو بكر وعضوية كل من رئيس مجلس ادارة الشركة، ، ورئيس الغرفة التجارية الصناعية الزراعية اياد الهندي ومدير التربية والتعليم رفيق سلامة ومدير جامعة القدس المفتوحة د.خالد القرواني ومدير بنك فلسطين محمد الخفش ومدير البنك العربي محمد جوابره .

وتمت المصادقة من قبل اللجنة على طلبات المنح المقدمة للشركة لكل من الطلبة: ملاك عماد عبد القادر اشتية والحاصلة على المرتبة الاولى في محافظة سلفيت بمعدل 99.3 والطالبة حنان محمد أحمد ابو صفية الحاصلة على معدل 98.9 والطالبة سها عبدالله أحمد حلو والحاصلة على معدل 98.6 حيث تم إختيار الطالبات الثلاث حسب معايير وضعتها الشركة .

وقام محافظ سلفيت عصام ابو بكر بتسليم لاب توب للطالبة ملاك عماد عبد القادر اشتية مقدم من شركة العدالة للتنمية المجتمعية لحصولها على المرتبة الاولى على محافظة سلفيت، وجرى التسليم بحضور مدير الشركة وسام زياده ومدير التربية والتعليم رفيق سلامه ومدير الغرفة التجارية اياد الهندي .

وأعرب محافظ سلفيت عن اعتزازه بشركة العدالة للتنمية الاجتماعية لما تقدمه من دعم ومساعدة لطلبة المحافظة من اصحاب الدخل المحدود من خلال التكريم للطلبة الناجحين وتقديم المنح الدراسية لهم، مؤكدا ان هذه الخطوة تساهم في تخفيف الاعباء الملقاة على هذه الاسر في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها ابناء شعبنا الفلسطيني، معربا عن أمله في تشكيل لجنة أهلية هدفها الاساسي تقديم العون والمساعدة للطلبة المتفوقين في تحصيلهم العلمي وخاصة من ذوي الدخل المحدود .

وأكد وسام زيادة أن الشركة تعمل بشكل حثيث لزيادة الدعم لطلبة الجامعات نظرا للظروف المادية الصعبة التي يمر بها أبناء شعبنا ، مشيرا ان الشركة قدمت أكثر من 40 منحة دراسية خلال العام المنصرم لطلبة الثانوية العامة المتفوقين ومن ذوي الدخل المحدود.