الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

" العروبة " العماني ينسحب من كأس العرب .. اضطراراً

نشر بتاريخ: 23/09/2012 ( آخر تحديث: 23/09/2012 الساعة: 20:55 )
بيت لحم - معا - قالت مصادر إعلامية إن النية تتجه داخل إدارة نادي العروبة العُماني للانسحاب من كأس الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك بسبب رفض السلطات العمانية منح التأشيرات للاعبي العروبة للسفر إلى فلسطين.

وكان من المقرر أن تغادر بعثة العروبة اليوم متجهة إلى فلسطين وخوض أول مباراة لفريق عماني على الأراضي الفلسطينية إلا أن السلطات العمانية رفضت مغادرة الفريق وبالتالي فأن قرار الانسحاب من البطولة العربية بات أمراً مؤكدً.

وحقق العروبة فوزا صعبا ذهابا على شباب الظاهرية الفلسطيني بهدف نظيف في عُمان ، وكان مقررا أن يلتقي الفريقان إيابا في فلسطين يوم الأربعاء المقبل.

وكان فريق الظاهرية الفلسطيني أعد العدة لاستقبال نجوم العروبة العماني في أول زيارة لفريق عماني إلى الأراضي الفلسطينية الا أن المفاجأة لم تكن متوقعة بقرار الانسحاب الذي بات مؤكدا من الفريق العماني .


وكان موقع "مصريون في الكويت " قد ذكر اليوم ان حمزة الجمل المدير الفنى للعروبة العمانى رفض السفر إلى فلسطين لمواجهة شباب الظاهرية فى إياب دور الـ32 لكأس الاتحاد العربى، منعًا للتعامل مع الكيان الصهيونى لاسيما وأن إجراءات السفر ستتم عبر الحكومة الإسرائيلية كما ذكر الموقع نقلا عن الجمل .

من جانبه، أكد الجمل فى تصريح هاتفى من مسقط أن الاتفاق بين الفريقين كان ينص على أن مباراة العودة ستقام فى الأردن، لكنه تغير وتقرر أن تقام المباراة بفلسطين، لذلك أبلغت إدارة نادى العروبة بعدم قدرتى على السفر إلى هناك لأنى أرفض التعامل مع الكيان الصهيون